الرئيسية / أخبار محلية / العسكرية العليا : المحافظ لملس اوفى بعهده معنا وتحلى بالشفافية والمواقف الصادقة

العسكرية العليا : المحافظ لملس اوفى بعهده معنا وتحلى بالشفافية والمواقف الصادقة

عدن (حضارم اليوم ) خاص

أشادت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام بجهود المحافظة احمد حامد لملس وتعاونه الكبير مع المعتصمين من العسكريين.

وجاء نص بيان لجنة اعتصام العسكريين الصادر اليوم:

إلى الأوفياء عريقي الاصالة المستشعرين بعظمة وقدسية المسؤولية الوطنية والإنسانية الملقاة على عاتقهم، نجدد لهم الشكر والتقدير والعرفان.

نعم إنهم وحدهم الصادقين قولاً وفعلاً هم الذين يوفون بوعودهم وعهودهم مهما كانت العراقيل.

نحن في القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام كان لنا مع سيادة محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس ( أبو محمد ) مواثيق وتفاهمات وطنية وحقوقية حريصة على حياة سكان العاصمة عدن بتوفير كافة الخدمات لهم، وحريصة على عدم ضياع حقوق كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن وأسر الشهداء والجرحى لذلك كان المحافظ وفياً معنا بالعهد والوعد، وفي مصاف الصادقين الاوفياء بإلتزاماتهم.

وبالنسبة لنا في الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي بكافة الأطر القيادية لها وكافة منتسبيها وخاصة المعتصمين المرابطين، الصامدين في مخيمات الإعتصام، نجل ونحترم ونقدر تقديرا عالياً مواقف المحافظ الإنسان (ابو محمد ) للشفافية والمصداقية التي تحلى ويتحلى بها قولاً وفعلاً.

لقد كان محافظ العاصمة عدن أول وآخر مسؤول من حكومة الشرعية يزور مخيمات اعتصامنا الحقوقي العام الأطول على مدى التاريخ المشهود ، وباعتباره المسؤول الوحيد المتواجد على الارض من حكومة الشرعية، وهذا الاعتصام مثل وصمة عار في جبين حكومة الفساد وكذا التحالف المدلل لرموز فسادها في عدم التعويل والاستجابة لمطالب المعتصمين المشروعة.

وفي هذا المقام لا يسعنا الا ان نعبر عن عالي اعتزازنا وفخرنا بالرجل المسؤول الوفي الاستاذ احمد حامد لملس (حاكم عدن) شاكرين ومقدرين ومثمنين عالياً جهوده التي أفضت إلى تدوير عجلة صرف المرتبات لشهري يونيو / يوليو 2020م ذلك الموقف الصادق كان بمثابة البلسمً على جراحنا الغائره التي اوغرتها وعمقتها حكومات الفشل والفساد المتعاقبة على حكم البلاد والعباد بالظلم والباطل، والتي بسياساتها العقيمة الفاشلة أوصلت حياة الجنوبيين لوضع انساني مأساوي لا يطاق.

ختاماً نؤكد بأننا لازلنا مستمرين مع المحافظ لملس وسيكون معنا لاحقا كما وعد أمام حكومة الشراكة المرحلية المأمولة لإستكمال ما تبقى من وضع جدولة معلنة وواضحة لصرف ما تبقى من مرتبات العام 2020م ومتأخرات الاعوام السابقة وتنفيذ قرارات واحكام التسويات للمتقاعدين والمسرحين من الجيش والامن بشقيه السياسي والامن العام وغيرها من المطالب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …