الرئيسية / أخبار محلية / بجهود السلطة بالمحافظة وإمارات الخير..إعادة شريان الحياة لمطار الريان الدولي بالمكلا .

بجهود السلطة بالمحافظة وإمارات الخير..إعادة شريان الحياة لمطار الريان الدولي بالمكلا .

المكلا (حضارم اليوم )تقرير / خاص

حلم أصبح حقيقة بعد أن رحلت قوى التخريب والإرهاب من ساحل حضرموت ، بعد أن أشرقت شموس النصر وبزوغ فجر جديد على حضرموتنا ، بعد أن تنفست المحافظة أنفاس التحرير والانتصار المؤزر ، بعد استباب الأمن واستقرار المحافظة ، بفضل الله عزوجل وتضحيات أبنائها الأشاوس “النخبة الحضرمية ” وأبطال الإمارات “أبناء زايد” .
هاهي اليوم حضرموت تعيد لها الحياة من جديد.

_ افتتاح مطار الريان الدولي وشريان حياة حضرموتنا :

بعد أن عانى أبناء حضرموت وذاقوا ويلات ومشقات السفر ،والمسافات الطوال في ظل إغلاق مطار الريان منذ سيطرة عناصر الإرهاب على الساحل ، حلت اليوم بشائر الافتتاح التي أعلن عنها محافظ حضرموت سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وذلك بجهود السلطة المحلية بالمحافظة والذراع الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، الذي لم يبخل في إعادة افتتاح هذا المشروع الحيوي وإعادة تجهزه من جديد جراء التخريب الذي تطاول عليه من قبل الأيادي المخربة.

_ مطار الريان شريان حياة للمواطنين :

يعتبر مطار الريان الدولي المنفذ الجوي الوحيد الذي يتمتع به ساحل حضرموت ، فهو طريق للمغتربين وخاصة المرضى ، اليوم عاد نشاطه مجددا وعادت معه المشاعر والابتسامة وفرح الأهالي بذلك ، لتقريب المسافة واختصار الطريق وانقاذ المريض ، بعد أن أصبح يعاني مشقة الطريق إلى مطار سيئون.
إنجاز حققته المحافظة والإمارات للمواطنين بعد بذل جهود ومساعي عظيمة ، من أجل المواطن الحضرمي الذي طالب بافتتاح هذا المنفذ الجوي منذ انغلاقه بسبب ماأصابه من تخريب.

_ انطباعات المواطنين في حضرموت بشأن افتتاح المطار :

حظى الشارع الحضرمي بإنطباعات أبنائه الفرائحية بإعادة افتتاح مطار الريان وتدشين اول رحلة جوية قادمة من جمهورية مصر ، كخطوة أولى لبدء نشاطه وعمله .
وبدورهم الأهالي يعبرون عن شكرهم كل من ساهم وبذل قصارى جهده في إعادة شريان الحياة للمطار ،وخاصة السلطة المحلية بالمحافظة ودولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …