الرئيسية / أخبار محلية / إتحاد شباب وادي عمد يصدر بيانا هاما بشأن تحركات مريبة لشق الصف ويطالبون برحيل قوات المنطقة الأولى

إتحاد شباب وادي عمد يصدر بيانا هاما بشأن تحركات مريبة لشق الصف ويطالبون برحيل قوات المنطقة الأولى

المكلا (حضارم اليوم )خاص

أصدر شباب وادي عمد بحضرموت بيانا هاما بشأن التحركات المريبة يحاول من خلالها الأعداء شق الصف في الوادي، وجاء في نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

( لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِنْ قَبْلُ وَقَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ حَتَّى جَاءَ الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ ).
يتابع اتحاد شباب وادي عمد بقلق بالغ واستياء شديد التحركات المريبه التي يقودها ويروج لها ويعمل عليها المغرضين لشق الصف الحضرمي وزرع الفتنه ومحاولة تمزيق النسيج الاجتماعي والجغرافي لهذه المحافظة النبيله التي صنع أهلها تحولات كبرى في العالم واصبحوا نموذج يحتذا في شتى بقاع المعموره.
ونحن اذ نشجب ونستنكر نهيب بكل المكونات الحضرميه مناصب ومشايخ وعقلاء وشخصيات اجتماعيه ومنضمات المجتمع المدني في وادي حضرموت بالوقوف والثبات في وجه كل المؤامرات والمخططات الاجراميه التي تقودها شله منحطه تجردت من القيم الانسانيه والاخلاقيه وعدم السماح لعبيد الدرهم ومرتزقة التنضيمات وخدام عصابات النهب والفيد ان تكون اياديهم هي الطولى في وادي حضرموت .
وبالتزامن مع شجبنا واستنكارنا لهذا المخطط الدني نؤكد وقوفنا وبصلابه جنب الى جنب مع الشرفاء في في كل وديان وقرى محافظة حضرموت معاهدين الله عز وجل ومجددين العهد لكل النسيج الاجتماعي الحضرمي بأننا سنكون في الطليعه وفي خطوط المواجهه الاولى ضد كل مايمس ارضنا واهلنا في محافظة حضرموت .
وعليه فإننا ندعو قيادة التحالف ممثلة بالمملكه العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ان لاتسمح وتمكن مليشيات مارقه تنضوي تحت عباءة الحكومه الشرعيه بالعبث بامننا وتمزيق محافظتنا .
كما ندعو محافظ محافظة حضرموت ورئاسة ومرجعية حلف قبايل حضرموت ومصلحة شؤون القبائل بالوادي والصحراء بالوقوف امام التداعيات الحاصله وإعلان موقف واضح وجلي يلبي رغبات وطموح الشعب وان لاتسيرون في اتجاه تحقيق مصالح العابثين بأمن ومقدرات المحافظه على حساب بلدكم وشعبكم وتدمير تركيبته الاجتماعيه وتفكيك عراء الاخوه بينهم
فقد بلغ الصبرحده ولم يعد بمقدورنا تحمل الخنوع والانكسار خصوصا عندما اصبح البعض منكم ضالع بصوره مباشره والبعض الآخر بصوره غير مباشره في كل ماحصل ويحصل لمجتمع هذه المحافظه الابيه .
كما اننا نطالب في الوقت نفسه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ان تكون لوادي حضرموت قوة من ابناءه تحمي ترابه وتصون ارضه وعرضه على غرار قوات الاحزمه والنخب في عدن وابين والضالع وشبوه وحضرموت الساحل .
في الوقت نفسه نطالب برحيل عاجل لكل القوات التابعه للمنطقة العسكرية الاولى من كل مناطق وادي حضرموت وان لايكون وادي حضرموت موقع تموضع لأي قوة لاتخدم امن واستقرار وطمانينة ارضنا وشعبنا ولا تكون من نسيجه الاجتماعي .
حفظ الله البلاد والعباد وادام الله حضرموت شامخه عزيزه

صادر عن إتحاد شباب وادي عمد

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إنتقالي حات يناقش آلية تعزيز العمل التنظيمي بالهيئة ومتابعة تنفيذ الخطة الفصلية

المهرة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حات محافظة …