الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي مديرية غيل باوزير يشهر المركز ( ل) بمنطقة الصداع

إنتقالي مديرية غيل باوزير يشهر المركز ( ل) بمنطقة الصداع

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

عقد مساء يوم امس السبت الماضي 2019/11/16 ، اشهار المركز ( ل) بمنطقة الصداع التابع للمجلس الإنتقالي بغيل باوزير ،وذلك بحضور رئيس المجلس الأستاذ/ عمر عبدالله حمدون ونائبه الأستاذ/ محسن أحمد حيتر.
وفي حفل التدشين الذي بدأ بآيات من كتاب الله الحكيم رحب عضو القيادة المحلية بالمجلس عضو اللجنة الاشرافية الأخ/ علي عبدالله بامعيبد بقيادة المجلس ، مثمنا الدور الذي يلعبة المجلس في إعادة تنظيم وإشهار المراكز لما لها من أهمية بالغة في تطوير العمل المؤسسي وحلحلة كافة الأشكالات التي يواجهها المجتمع.
من جهته تحدث رئيس المجلس الأستاذ/ عمر عبدالله حمدون، مشيدا بالتنسيق والإعداد الجيدين في عملية إشهار المركز من قبل أعضاء القيادة المحلية بالمجلس من أبناء منطقة الصداع .
وقال حمدون إن المرحلة الراهنة وخاصة بعد اتفاق الرياض تتطلب من جميع اعضاء المجلس بأن يكونوا على مستوى الحدث وعيا وادراكا لطبيعة هذه المرحلة القادمة والعمل المشترك في تنفيذ كافة المهام الوطنية المناطة بالمجلس ، منوها أن المجلس يمر بمرحلة مهمة في تاريخه بعد إتفاق الرياض الذي أصبح فيه ركنا رئيسيا ومفوصا شرعيا لشعب الجنوب لانتزاع حقه في استعادة دولته المغدور بها في وحدة مايو 90م .
وكان الأخ جمعان عبد رئيس الإدارة التنظيمية رئيس لجنة إشهار المركز قد استعرض المهام والوظائف القيادية لاعضاء المركز وبما يضمن تنفيذها عمليا على الأصعدة كافة .
وفي نهاية حفل الإشهار أعلن عضو لجنة الإشهار الاخ علي عبدالله بامعيبد اسماء قيادة المركز( ل) الذين تم التوافق عليهم في القاعة وهم على النحو التالي :

عبدالقادر محمد بكمي رئيسا.
فؤاد علي العطيشي نائب الرئيس.
عارف أحمد العطيشي مسؤول تنظيمي.
رشدي سعد مقرم. مسؤول الشؤون لإجتماعية
رشدي سعيد العفاري مسؤول الخدمات والتنمية.
أحمد مبارك دعيس مسؤول جماهيري.
محمد مبروك مقرم. مسؤول الأمن المجتمعي.
خالد عوض غيثان مسؤول رصد الإنتهاكات.
عمر عوض بكير مسؤول مالي.
سامي سعيد مثقال. مسؤول إعلامي.
جمعان محفوظ قمان مسؤول الشباب والطلاب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …