الرئيسية / أخبار محلية / وزير النقل يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNOPS” تعزيز اوجه التعاون المشترك

وزير النقل يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNOPS” تعزيز اوجه التعاون المشترك

وزير النقل يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNOPS” تعزيز اوجه التعاون المشترك

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بحث معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد ، صباح اليوم ، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) الدكتور خلدون سالم صالح سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

وناقش الاجتماع الذي تم بحضور القبطان علي محمد الصبحي – وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء ، سبل تعزيز العمل المشترك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية الخاصة بتنمية بعض المنشاءات التابعة للوزارة ، وأولويات المشاريع الخدمية بالنسبة للقطاعات المختلفة في المحافظة والتي تتطلب تدخل مكتب الـ ( UNOPS ) .

من جهته أشاد معالي وزير النقل د. حُميد بتدخلات مكتب الـ ( UNOPS ) والمتمثلة في تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية وتنمية بعض المنشآة الصغيرة منها على وجه الخصوص والتي قال بانها أسهمت إسهاما فعالا في تحسين أداء وخدمة تلك القطاعات ، معرباً عن إستعداد الوزارة لتسخير كافة امكانياتها المتاحة وتذليل اي صعوبات قد تواجه مكتب الـ (UNOPS) .

اما مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) الدكتور خلدون سالم صالح ، فقد اشاد من جانبه بكافة الجهود الطيبة والملموسة التي بذلها وما يزال يبذلها معالي وزير النقل منذ تسلمه مهام قيادة الوزارة ، والمتمثل اخرها في اعادة تاهيل وتشغيل مطار عدن الدولي ، مؤكداً على استعداد مكتب الـ (UNOPS) لتقديم كافة اوجه التعاون وتنفيذ اي مشاريع يتطلبها اعادة تطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقته عدن ، لاسيما في ظل تواجد الحكومة فيها .

حضر وقائع الاجتماع كل من المستشار الصحفي والاعلامي لمعالي وزير النقل أديب الجيلاني ، وعدداً من كوادر ومختصي مكتب الامم المتحدة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …