أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية غيل باوزير يؤكد على أهمية تضافر جهود الإدارات المدرسية في إنجاح الإنشطة اللاصفية

مدير تربية غيل باوزير يؤكد على أهمية تضافر جهود الإدارات المدرسية في إنجاح الإنشطة اللاصفية

غيل باوزير(حضارم اليوم) تصوير : محمد بامطرف

أكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، على أهمية تضافر جهود الإدارات المدرسية في إنجاح الأنشطة اللأصفية هذا العام .
جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بمديري الإدارات المدرسية ورياض الأطفال بالمديرية ،في قاعة الإجتماعات بمكتب التربية بغيل باوزير .
وأوضح عمشوش إن مديرية غيل باوزير حققت العام الدراسي الماضي نجاحات مميزة وإنجازات متقدمة في الإنشطة اللأصفية على مستوى المحافظة ،مشددا على ضرورة الحفاظ عليها على كافة المستويات .
ودعا عمشوش الإدارات المدرسية إلى المشاركة الفاعلة في برنامج فعاليات الأنشطة اللاصفية وفقا وإلإمكانات المتاحة لكل مدرسة ، مشيرا في ذات الصدد إلى أن مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بقيادة وكيل الوزارة مدير المكتب الأستاذ جمال سالم عبدون هيأ الظروف والمناخات والمناسبة بتوفير الألعاب لمعظم مدارس المديرية.
من جانبه أكد الأستاذ محمد عبدالله مخير رئيس قسمي الإعلام والأنشطة بالمكتب إلى أنه أضيفت العديد من المسابقات في برنامج الأنشطة اللاصفية هذا العام ، مستعرضا العديد من التنبيهات التي من شأنها الرفع من مستوى جودة أداء سير الأنشطة بالمستوى المطلوب .
هذا وناقش اللقاء الخطة العامة للأنشطة اللاصفية وكدا الشروط والمعايير اللازمة لتنفيذها.
وأثري اللقاء بمدخلات بعض رؤساء الأقسام ومديري المدارس والرد عليها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …