الرئيسية / أخبار محلية / “الكثيري” يلتقي رئيس تنفيذية انتقالي جيشان وعددا من القيادات العسكرية والأمنية بالمديرية

“الكثيري” يلتقي رئيس تنفيذية انتقالي جيشان وعددا من القيادات العسكرية والأمنية بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الشيخ إبراهيم العلهي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية جيشان بمحافظة أبين، والعقيد أحمد العرولي ركن فني اللواء الثامن صاعقة، وعددا من القيادات الأمنية وقيادات المقاومة الجنوبية بالمديرية.

واستمع الكثيري خلال اللقاء إلى شرح مستفيض حول الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية جيشان، ومستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، وحجم الصعوبات التي يواجهها أبناء المديرية في شتى المجالات، وفي مقدمتها صعوبة التنقل بين المناطق والقرى بسبب وعورة الطرقات الرابطة فيما بينها.

كما اطّلع الكثيري على الوضع العسكري في مديرية جيشان، وجهود القوات العسكرية وتصديها للاعتداءات الحوثية، وتأمين مداخل ومخارج المديرية من العناصر الإرهابية والجماعات المتطرفة، وفتح خطوط إمداد للمقاومة الجنوبية ولسكان المديرية.

وشدد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية التعاون والتكاتف والتآزر ورص الصفوف جنباً إلى جنب مع قوات الحزام الأمني والأمن العام في المديرية وقيادة اللواء الثامن صاعقة، لمواصلة التصدي للمليشيات الحوثية، ووأد خطر الجماعات الإرهابية.

وأكد الكثيري أن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، سيعمل جاهداً لمعالجة الوضع الذي يعيشه أبناء المديرية ومعاناتهم بسبب تضاريسها والظروف المحيطة بها، ودعم صمود أبناء مديرية جيشان في مواجهة المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية وتأمين المديرية وأهلها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …