الرئيسية / أخبار محلية / المكلا : أسود نقطة بويش مفرق العيص يلقون القبض على عصابة خطفت وسرقت مواطن كادت أن تؤدي بحياته

المكلا : أسود نقطة بويش مفرق العيص يلقون القبض على عصابة خطفت وسرقت مواطن كادت أن تؤدي بحياته

المكلا (حضارم اليوم )خاص

في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بنقطة بويش مفرق العيص التابعة للواء الشرطة العسكرية قدم باص نوع هايس أبيض اللون على متنه شخص قادم من خط الريان بإتجاه مدينة المكلا وأثناء إتخاذ الإجراءات اللازمة والتفتيش الدقيق من قبل أفراد النقطة العسكرية تم الإشتباه بالشخص سائق الباص وعلى الفور وصل المواطن ( ع . ع . ي ) ويقول للعسكري أنا أختطفت وهذا الباص تابع لي وهو في حالة يرثى لها حيث كان ينزف وتوجد بجسمه عدة إصابات بالراس والصدر واليدين ، الأمر الذي جعل أفراد النقطة العسكرية بإتخاذ الإجراءات وإلقاء القبض على سائق الباص فورآ وإبلاغ قائد النقطة بالأمر .
وعليه قام قائد النقطة بالتحقيق بالحادثة وأخذ الإجراءات الأولية أتضح بأن المجني عليه كان مكبل اليدين والرجلين داخل الباص عندما تم إختطافه وسرقة باصه قبل يومين ..
الجدير بالذكر إن العصابة تتكون من ثلاثة أشخاص ربطوا المجني عليه وكبلوه في باصه داخل مدينة المكلا وقاموا بإرسال أحدهم ويدعى ( ع . س . م ) من محافظة شبوة ليذهب بالمجني عليه إلى جولة الريان خارج المدينة للتخلص منه وتصفيته ورميه هناك ومن ثم يعود بالباص إلى مدينة المكلا .
ومن حسن حظ المجني عليه تم رميه بجولة الريان ولم يتم تصفيته وركب سياره ولحق بالباص حتى وصل نقطة بويش بمفرق العيص .
وبعد إعتراف الجاني وبأقل من عشر دقائق تم الإمساك بشريكه الجاني الثاني ( ص . ش . ن) بعدما إعترف عليه الجاني الأول وجاري البحث عن شريكهم الجاني الثالث ..
وتعد نقطة بويش العسكرية من أهم النقاط التابعة للشرطة العسكرية وقد سبق إن قامت بضبط وإلقاء القبض على مطلوبين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …