أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية ودولية / الهلال الأحمر الإماراتي يتعاون مع شرطة أبوظبي في توزيع المير الرمضاني ضمن مبادرة معا نصنع السعادة

الهلال الأحمر الإماراتي يتعاون مع شرطة أبوظبي في توزيع المير الرمضاني ضمن مبادرة معا نصنع السعادة

الإمارات ( حضارم اليوم ) متابعات

قام الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع مديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، بتنفيذ مبادرة “معاً نصنع السعادة” واشتملت على توزيع المير الرمضاني للأسر المحتاجة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وشملت 160 أسرة من الأسر في مناطق الاختصاص.

ووزعت مديرية مكافحة المخدرات في شرطة أبوظبي المير الرمضاني على الفئات المساعدة العاملة لديها.

وتضمنت المبادرة توزيع ما يقارب 25 صندوقا يحتوي على مواد غذائية بمناسبة الشهر الفضيل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ضد فيروس كورونا حفاظاً على سلامة الجميع.

ولفتت شرطة أبوظبي إلى أن توزيع المير الرمضاني يعد تجسيداً لقيم اجتماعية غرسها مؤسس الدولة المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤكدة التزامها بمختلف قطاعاتها، بالمسؤولية المجتمعية وإطلاق المبادرات الإنسانية، وتضافر الجهود لمساعدة الأسر المحتاجة.

وأشارت إلى أهمية المشاركة في العمل الإنساني، والإسهام بدورها في تكاتف المجتمع الإماراتي السباق دوماً للعمل الخيري، مشيدة باهتمام المؤسسات الوطنية وتعاونها في مساعدة الأسر المحتاجة والوقوف إلى جانبها، بما يضمن حصولها على احتياجاتها من المواد الغذائية الأساسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“محمد بن زايد والسيسي”.. 50 قمة تتوج علاقات الشراكة والأخوة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قمة ولقاء جمع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة …