الرئيسية / أخبار محلية / “العكبري ” يجتمع بموظفي الأجر اليومي بالفرع، ويشدد على مواصلة تدريبهم وتأهيلهم واستكمال اجراءتهم القانونية

“العكبري ” يجتمع بموظفي الأجر اليومي بالفرع، ويشدد على مواصلة تدريبهم وتأهيلهم واستكمال اجراءتهم القانونية

المكلا (حضارم اليوم )خاص

عقد المدير العام لفرع شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، صباح يوم امس السبت إجتماعاً خاص بعمال وموظفي الأجر اليومي بالفرع.
وفي مستهل اللقاء ألقى الدكتور خالد سلمان العكبري كلمة مختصرة قائلاً: إننا نسعى وفق الإمكانيات لكي نرتقي بفرع الشركة إلى الأفضل ونسير على هذه المهمة منذ وصولنا إلى قيادة الفرع لأجل النهوض بواقع شركة النفط من خلال تدزيب وتأهيل كل الموظفين والعاملين بالفرع من خلال إقامة الدورات والندوات والورش وبما يتواكب مع الخطط والبرامج الموضوعه.
حيث فتح باب النقاش للحضور واستمع الدكتور خالد سلمان العكبري لعدد من القضايا والمطالب التي قدمها عمال وموظفي الأجر اليومي بشأن ترتيب وضعهم الوظيفي أسوة بالفروع الأخرى.
من جانبه استجاب الدكتور خالد سلمان العكبري لمطالب العمال بشأن ترتيب وضعهم الوظيفي، واوصى بضرورة تشكيل لجنة وإيجاد حلول عاجلة لمجمل القضايا و المشكلات التي تواجهه عمال وموظفي الأجر اليومي، واستكمال اجراءتهم القانونية.
كما اعلن الدكتور خالد سلمان العكبري عن فتح باب الدراسة لدرجة البكالوريوس، والمعاهد المهنية مجاناً على حساب الفرع لكل من يرغب من عمال وموظفين الشركة الذين لم تسعفهم الفرصة لإستكمال المرحلة الجامعية ونيل الشهادة إلى جانب خبرته لتحقيق الهدف المخطط له.
حضر اللقاء قيادة نقابة فرع شركة النفط بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …