الرئيسية / أخبار محلية / “الرجدهي” يكشف حقيقة محافظ سقطرى ومحاولته لاقتحام ادارة الأمن

“الرجدهي” يكشف حقيقة محافظ سقطرى ومحاولته لاقتحام ادارة الأمن

سقطرى(حضارم اليوم )خاص

عقد صباح اليوم مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي طابور صباحي بضباط وصف وافراد بمركز الشامل للإطلاع على الاوضاع التي يفتعلها المحافظ محروس والمدعو ناصر قيس في ادخال سقطرى الى مربع الصراع المسلح.
وخلال الطابور اوضح الرجدهي حقيقة ما قام به محافظ سقطرى من اقتحام ادارة الأمن بأطقم مدججه بأنواع السلاح الخفيف والثقيل لقيادة الشرطة في أواخر ليلة الخميس ، ونشر نقاط تابع ملشيات حزب الاصلاح في العاصمة واقلاق السكينة العامة في ارخبيل سقطرى مما استنكرت القوات الامنية تصرفات المحافظ محروس والمدعو ناصر قيس في تصرفات غير حميدة والتي تجر سقطرى الى الفتن والصراع المسلح بإدخال الملازم ثاني فائز الشطهي الى قيادة الأمن دون تسليم بطرق قانونية.
واستغرب الرجدهي من تصريحات المحافظ محروس واعلام الإخوان الاصلاحيين بوصف قوات الأمن بأنهم متمردين وانهم قلة قليلة وهذا تضليل وتزوير الحقائق على العالم .
وكما وضح الرجدهي بأنهم ملتزمين بالهدوء وليس دعاة للفتن مثل السياسة التي يدعو لها المحافظ وناصر قيس باقتحام الإدارة ونشر الاطقم في الشوارع واقلاق المواطنين المسالمين في جزيرة السلام التي غنية عن تلك الاسلحة التي يتفاخر بها المدعو قيس الذي ترك مهامة في حماية بحر سقطرى وانجر الى اقتحام مؤسسة امنية دون وجه حق .
واكد الرجدهي ان جميع المراكز والوحدات الامنية لاتزال تباشر مهامها كما السابق حتى تأتي لجنة من الوزارة الداخلية ويتم التسليم بإجراءات قانونية وليس باقتحام مؤسسات الدولة بجيش وذلك لإضعاف القوات الامنية والتي هي رافدا في استقرار المحافظة
وشدد الرجدهي على جميع المراكز والواحدت الامنية الالتزام باليقظة العالية وعدم السماح لإضعاف النفوس لزعزعة أمن واستقرار الارخبيل .
وكما اشار لضباط وصف وافراد شرطة ارخبيل سقطرى انهم يضلون تحت توجيهات مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …