الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: “الأحرار ” يتمكن من الفوز على “شعب دفيقة” بهدفين نظيفين في بطولة سمعون القارة

غيل باوزير: “الأحرار ” يتمكن من الفوز على “شعب دفيقة” بهدفين نظيفين في بطولة سمعون القارة

غيل باوزير (حضارم اليوم ) رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي رابع مباريات الدور الثاني ، تغلب فريق الأحرار بالشحر على فريق شعب دفيقة بهدفين نظيفين ، عصر يوم امس الخميس على ملعب تمارين نادي شباب القارة .
انطلقت صافرة حكم المباراه خالد الغريب ، البداية كانت متكافئة بين الفريقين بعدها بدأ الفريقان بصناعة الفرص ، وأول فرصة محققة للتسجيل كانت من فريق الاحرار لكن حارس مرمى شعب دفيقة صدها. وبعدها كرر الاحرار الفرص ومن كرة منسقة نجح اللاعب ياسر خميس بطاط في ترجمة اول الأهداف عند الدقيقة 13من مجريات الشوط الاول هدف اشعل المباراة الشعب يرتب أوراقه من أجل العوده في النتيجة وسنحت له فرص عده وأخطر الفرص كانت للاعب العبد سالم القرزي بعد انفراده بحارس المرمى لكنه يسدد الكرو خارج الملعب ، ومن ثم عاد شعب دفيقة لتضييع كرة سانحه للتسجيل ،حتى انتهى الشوط الاول بتقدم للأحرار بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني دخل فريق شعب دفيقة من أجل تعديل النتيجة ودخل فريق الاحرار من أجل التعزيز، وبات الأحرار مسيطرا في الشوط الثاني واستحوذ على وسط الميدان ، بينما يحاول الشعب صنع الفرص لكنها تقطع من دفاع الاحرار بعدها الاحرار يكثر من الفرص الخطيرة واللاعب البديل عبدالرحمن عبود مباركوت ومن اول لمسه له نجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمى شعب دفيقة عند الدقيقة 28 ، وبعدها لا جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الاحرار بهدفين نظيفين ليتأهل للدور الثالث.
طاقم المباراة: في الساحه خالد عبدالله الغريب ، على الخطوط شاكر صالح باسواقي ومحفوظ بن تمام والحكم الرابع احمد علي رجب راقب المباراة رأفت محمد هذبول

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …