الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي الازارق يدشن حملة التطعيم ضد الكزاز بمدرستي ثانوية الصديق والشهيد محمد عواس

إنتقالي الازارق يدشن حملة التطعيم ضد الكزاز بمدرستي ثانوية الصديق والشهيد محمد عواس

الضالع (حضارم اليوم) أبو سياف الحميدي


دشن المجلس الإنتقالي م/ الازارق حملة التطعيم ضد مرض الكزاز الحاد ( التينانوس ) لطالبات مدرستي ثانوية الصديق ومدرسة الشهيد محمد عواس.

حيث قامت الدكتورة أشواق الطيري رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي بتدشين حملة التطعيم في صباح امس الاحد الموافق 29/9/2019م في مدرسة الشهيد محمد عواس الابتدائية والفريق الطبي برئاسة الدكتور عبده محمد قاسم (العبدي)وإشراف الدكتور محمد محسن صالح البشلي .

هذا وقد تم تلقيح الطالبات بالمدرسة ومن ثم تم الانتقال الى ثانوية الصديق حيث كان الاخ الاستاذ عبدالله علي رضوان مدير الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي قد استكمل محاضرة مختصرة حول ضرورة التلقيح للوقاية من مرض الكزاز الذي ينتج عن تلوث الجروح والاصابة بالعدوى البكتيرية..

هذا وعند وصول رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمديرية الدكتورة اشواق الطيري والفريق الطبي المرافق لها وتم مباشرة التلقيح لطالبات ثانوية الصديق .حيث يتطلب عمر التلقيح من سن 15-49عام للنساء..

هذا وقد تكلل التدشين بنجاح مما يعطي دلالة الاهتمام للمجلس الانتقالي ممثل دائرة المرأة والطفل الدكتورة أشواق الطيري بالجانب الصحي ..

كما يتقدم المجلس الانتقالي بخالص الشكر والتقدير للفريق الطبي على إهتمام رعايتهم ونشاطهم في تأدية مهامهم الانسانية الدكتور عبده محمد قاسم والدكتور محمد محسن صالح البشلي .متمنيآ من بقية القطاعات حذو حذوهم بالامانة والاخلاق في تأدية واجباتهم المناطة بهم..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …