الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي أبين تناقش تقريرا عن نشاط انتقالي لودر

تنفيذية انتقالي أبين تناقش تقريرا عن نشاط انتقالي لودر

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في محافظة أبين، اليوم الأحد ، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرضت الهيئة التقرير المقدم من قبل انتقالي لودر حول أنشطتها الاجتماعية من خلال المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والتدخل في حل العديد من الإشكاليات التي يعاني منها سكان المديرية إيمانا من قيادة المجلس في المديرية بأهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي، ونبذ التعصب والثارات بين فئات المجتمع.

وتضمن التقرير عرضا للحادثة التي شهدتها مديرية لودر وأدت إلى وفاة الشخصية الاجتماعية جلود الجوفي، وما رافقها من اختلالات وتجاوزات غير قانونية أدت إلى إعدام الجاني واعتقال والده وشقيقه.

كما وقف الاجتماع على تقرير لنشاط الإدارة الجماهيرية، والذي تضمن شرحا لنتائج النزول الميداني لمديريتي زنجبار وخنفر بمشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، وكذا إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين.

وأوصى بضرورة عقد مؤتمرات نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديريات المحفد وجيشان، وكذا إشهار اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام لنقابة المعلمين الجنوبيين، واشهار اللجنة التحضيرية للصحفيين الجنوبيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

غوتيريش مصدوم من مقتل صحفيين بغزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات عبّر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن صدمته إزاء مقتل …