الرئيسية / أراء وكتاب / القاضي مخاطبا معين عبدالملك..أطلق مرتبات المواطنين في الجنوب واختم مسيرتك القصيرة بشيء مشرف

القاضي مخاطبا معين عبدالملك..أطلق مرتبات المواطنين في الجنوب واختم مسيرتك القصيرة بشيء مشرف

وجه الناشط الجنوبي عبد القادر القاضي خطابا ناريا لرئيس حكومة الشرعية معين عبد المللك مطالبا اياه بالافراج عن رواتب الجنوبيين التي هي من عرقهم ومن ثروات ارضهم.

وخاطب القاضي في منشور له على الفيسبوك رئيس حكومة الشرعيةقائلا:الى خاطف اللقمة من أفواه البسطاء والمتعبون،، الى المسيطر على ايراداتهم وعرق جبينهم والمانع عنهم حقوقهم وكأن هذا الشعب مجرد اجراء يعملون عنده يمنع عنهم مرتباتهم متى أراد ويطلقها متى أراد مع انه هو من يعمل لدى الشعب !! أطلق مرتبات المواطنين في الجنوب يامعين فهم ليسوا جزء من معركتكم وليسوا سلاحآ تحاربون به خصمكم .

وتابع قائلا:أطلق مخصصات المحافظات الجنوبية ولاتنتزع لنفسك ماهو لله ،، فلا تمنع ارزاق واستحقاقات ومرتبات الناس ولا تكن سببآ في هتك استار الله عليهم .

واضاف اطلق أموال الجنوبيين الذين اتوا بها بعرق جبينهم ومن خير أرضهم وثروتهم وايرادا محافظاتهم ،، فمن انت وابن من انت لتسمح لنفسك بأن تمنع الناس من حقهم !!

وقال اصرفوا مرتبات الناس يا معين ف والله إن دعاء جوف الليل من قلب امآ متعبه او ابآ مكسور امام اولادة والله والله والله انها ستصلك كسهام ليل لاتخطئك.

واختتم القاضي منشوره بتجديد مطالبته باطلاق رواتب الجنوبيين قائلا:أطلق مرتبات الشعب في الجنوب واخجل من الله قليلا فهو من لايمنع رزقه حتى على من كفر به ،، فلا تعلن الحرب على الفقراء لانهم احباب الله ،، فلا تعادي من يحبهم الله واختم مسيرتك القصيرة وما انت مقبل عليه بشيء مشرف فالقاع ممتلىء بالساقطون.
اقرأ المزيد : 
http://www.4may.net/Mnews/31037
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
https://t.me/may4news
صحيفة 4مايو الالكترونية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

4 مايو ذكرى تاريخية في قلب كل جنوبي مقال: محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي شعب الجنوب يهنئ القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس …