الرئيسية / أخبار محلية / القوات الجنوبية تكسر تسللات حوثية وتكبد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في جبهات حجر

القوات الجنوبية تكسر تسللات حوثية وتكبد المليشيات عشرات القتلى والجرحى في جبهات حجر

شهدت جبهات حجر غرب الضالع صباح امس الأثنين مواجهات شرسة، تمكنت قوات المقاومة الجنوبية وابناء مناطق حجر السفلى من صد وكسر هجوم واسع قامت به المليشيات الحوثية باتجاه مواقع طُرّان والمساويد والقفلة المحادة لمعسكر الجب من جهته الجنوبية الشرقية وباجة من جهتها الجنوبية الغربية.

وفي معركة التي استمرت أكثر من 6ساعات استطاع المرابطون في هذه المواقع من التصدي للهجوم الذي أقدمت عليه المليشيات الحوثية تحت تغطية نارية كثيفة بمختلف أنواع الأسلحة، وتمكنت القوات الجنوبية وأبناء المنطقة من افشال الهجوم وتكبيد المليشيات خسائر كبيرة بالعتاد والارواح ولازالت جثث بعض قتلاها مرمية في الشعاب والأودية وسط خط النار .. حسب مصادر ميدانية من المرابطين في خط النار.

وكانت المليشيات الحوثية قد تمكنت من التسلل إلى أحد المواقع المذكورة إلى أن المرابطين بقيادة القيادي عارف مسعد خاضوا معها مواجهات مباشرة استخدم فيها سلاح الرشاشات والقنابل اليدوية، مادفع المليشيات إلى التراجع تحت وطأة النيران.

وأفادت مصادر ان اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي في جبهة حجر بالضالع، استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …