الرئيسية / أخبار محلية / بن فريد: الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق مع قوات الشرعية

بن فريد: الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق مع قوات الشرعية

أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر بن فريد، أن “الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق جنبا إلى جنب مع قوات الشرعية”.

وقال بن فريد، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” حينما كنا نردد أن العناصر الإرهابية جزء لا يتجزأ من قوات الأحمر كان يعتقد البعض من الخارج أن ذلك مبالغة”.

وتابع: ” لكننا نؤكد للعالم اليوم أن الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق جنبا إلى جنب مع قوات ما يسمى بالشرعية والمرتزقة الذين سيسجل التأريخ خستهم وحقارة فعلهم”.

وفي تغريدة اخرى اخر علق بن فريد على إعلان ميليشيا الحوثي مساء يوم الخميس، انشقاق لواء عسكري تابع لتنظيم “الإخوان” في اليمن وانضمامه إليهم.

وقال : تنشق ألويتهم الواحد تلو الآخر وتعلن الولاء للحوثي ببساطة”.

وأضاف: “نحن في الحقيقة لا نستغرب ذلك بقدر ما نستغرب أنه لا يزال هنالك من يراهن على هؤلاء في هزيمة الحوثي”.

وتابع: “ثقافة ونهج الخيانة والغدر بالحليف تكاد تكون سمة لهم، وطالما حذرنا ونبهنا دون فائدة..اي شرعية كهذه يمكن أن يدافع عنها؟”.

واكد ان من يرفع السلاح ضد قوات النخبة لصالح القوات الشمالية يعتبر خائن عميل .

وأشار الى ان من يرفع السلاح اليوم ضد قوات النخبة لصالح قوات الأحمر لا يعتبر إلا خائن لشرف شبوة وعبد ذليل متواطئ مع من اذل شبوة طيلة ربع قرن.

وتابع قائلا ” حتى لو تعاونت مع هؤلاء قنوات الفجور و المأجورين و العناصر الإرهابية والمرتزقة فسوف تنتصر شبوة بعزيمة رجالها أن شاء الله ولن تنكسر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …