الرئيسية / أراء وكتاب / ألدهمسي: قوى مناطقية عنصرية تحاول نشر بذور الفتنه بين أوساط الجنوبيين

ألدهمسي: قوى مناطقية عنصرية تحاول نشر بذور الفتنه بين أوساط الجنوبيين

قال ألاعلامي وألكاتب ألجنوبي دهمس محمد أبومرسال ألدهمسي محذرآ الجنوبيين ؛ أن هناك قوى مناطقية عنصرية تحاول ارباك المشهد الجنوبي ونشر بذور الفتنه بين أوساطنا.

وقال ألدهمسي : لقد تمكنت قوى مناطقية سلاليه وعنصرية من الهيمنة والسيطرة على عقول بعض الجنوبيين والاستحوذ عليهم بالغش والخداع والرشوه من أجل أن تنهب مقدرات الشعب وتهميش ابنائه واقصاؤهم.

وأضاف ألدهمسي : أن هذا التصرف الاحمق من قبل تلك القوى المجوسية غير مقبول إطلاقآ ، لان فيه ضررآ كبير على الجنوب ، وقد يتسبب ذلك في اهلاك الجميع ، مشددآ ؛ على ضرورة استئصال هذا المرض الخبيث من عقول من ابتلوا بالمناطقية والعنصرية.

وأضاف ألدهمسي في قوله : أن إعداء الجنوب يحاولون اليوم ويسعون جاهدين إلا خلخلت النسيج الجنوبي ، وتمرير اكاذيبهم عبر الضعفاء والمندسين بعد أن استطاعوا من خداعهم ومن اوهامهم انهم على الحق وعلى الطريق المستقيم ، وهم من اصحاب السواء ومن اهل الشر ، موضحآ ؛ على أن من يقومون بنشر الفوضى والكذب ويزرعون الفتنه بين اوساط الجنوبيين دون مراعاة خطر مايقومون به من نفاق هم فئه متنصلين عن كل القيم الاخلاقية والدينية والوطنية .

وأختتم الدهمسي قوله : يجب التصدي لمثل هذه الافكار القبيحة بقوة وبحزم وعدم السماح لهم بتمرير اجندتهم وافكارهم بين ابناء الجنوب ونشر التفرقة والعصبية فقد اهلكت من قبلنا إمم وشعوبآ سابقة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الابتزاز الإلكتروني.. تهديد حقيقي للمجتمع

كتب – أسعد ابو الخطاب تنامت ظاهرة الإبتزاز الإلكتروني في العصر الحديث لتصبح من بين …