الرئيسية / أخبار محلية / اشتراكي لحج ينظم ندوة سياسية ويكرم مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة

اشتراكي لحج ينظم ندوة سياسية ويكرم مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي

نظمت صباح اليوم الخميس سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة لحج ندوة سياسية بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة والذكرى 57 لعيد الاستقلال الوطني المجيد والذكرى 46 لتأسيس الحزب الاشتراكي.

وخلال الندوة القيت عدد من الكلمات من قبل السكرتير الاول والثاني لسكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة واللجنة المنظمة تطرقت الى اهمية الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على شعبنا .

وقدمت للندوة عدد من المداخلات عن مسيرة الثورة وانجازاتها من قبل عياش الشاطري وكيف تاسس الحزب الاشتراكي والمنعطفات التاريخية والتحديات والمؤامرات الذي تعرض لها وصمود ونضال اعضاءه بمختلف المراحل السياسية والتاريخية الذي جسدت روح النضال في مواجهة قوى التامر على المنجزات المحققة .

ومداخلة عن دور الكلمة في مساندة الثورة ودور الكتاب والشعراء والمثقفين في حشد الجماهير الى جانب الثورة ونشر الوعي الثقافي بين اوساط المواطنين باهمية قيام الثورة .

وختام الندوة تم تكريم المناضلين منصور علي مثنى وزوجته رزيقة لدورهما النضالي خلال الثورة .

حضر الندوة السياسية كلا من عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول حامد عرابة والسكرتير الثاني عبدالباري الحربي واعضاء السكرتارية بالمحافظة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فهمي بجاش وعضو اللجنة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي د علي حيدرة سعد الحوشبي وعدد من الشخصيات الحزبية والسياسية والوطنية والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والنساء بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بصورة مفاجئة.. إغلاق مستشفى نموذجي كبير في عدن.. لهذا السبب

عدن (حضارم اليوم) خاص أغلق مستشفى إستثماري كبير في عدن أي اعلان من إدارته لرواد …