الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت يُبارك نجاح “مليونية الهوية الجنوبية” بمدينة سيئون

رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت يُبارك نجاح “مليونية الهوية الجنوبية” بمدينة سيئون

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بارك رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ “رائد باجابر” نجاح وقائع “مليونية الهوية الجنوبية” التي احتضنتها مدينة سيئون عصر يوم أمس الإثنين، والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وبعث الأستاذ “باجابر” تهانيه القلبية للقيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد “عيدروس قاسم الزُبيدي” رئيس المجلس الإنتقالي – نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ونوابه والأستاذ “علي عبدالله الكثيري” القائم بأعمال رئيس المجلس – رئيس الجمعية الوطنية، وكافة أعضاء هيئة الرئاسة، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت العميد الركن “سعيد أحمد المُحمدي”، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ “محمد عبدالملك الزُبيدي”، وأبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة، بمناسبة النجاح الذي أبهر به أبناء حضرموت ساحلًا وواديًا، والعالم أجمع في مليونية الهوية الجنوبية، باعثًا كذلك تهانيه للجميع بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وجاء في نص التهنئة:

القائد الرئيس “عيدروس قاسم الزُبيدي” رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي _نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

الأستاذ “علي عبدالله الكثيري” القائم بأعمال رئيس المجلس – رئيس الجمعية الوطنية.

العميد الركن “سعيد المُحمدي” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت.

الأستاذ “محمد عبدالملك الزُبيدي” رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

أبناء حضرموت الأبطال والشعب الجنوبي العظيم.

في هذه المناسبة الوطنية الأكتوبرية المجيدة والتي رسم فيها أبناء حضرموت نجاحًا مبهرًا بقلم النضال، وذلك في مليونية الهوية الجنوبية التي احتضنتها مدينة سيئون حاضرة الوادي.

وإنه لمن دواعي سروري وفخري واعتزازي بهذا الإنجاز الوطني التاريخي العظيم، أبعث التهاني لسيادتكم جميعًا، ولأبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة، كلًا باسمه وصفته، وذلك بهاتين المناسبتين العظيمتين ألا وهي الذكرى الـ61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، ونجاح وقائع “مليونية الهوية الجنوبية”.

إنهما لمناسبتين وطنيتين، عبّر فيهما أبناء حضرموت عن إرادتهم الشعبية الحضرمية الجنوبية بالمضي خلف القيادة الجنوبية نحو استعادة الدولة الجنوبية المدنية الحديثة وتحقيق الإستقرار الثاني بإذن الله تعالى.

وخلال هذا الحدث التاريخي العظيم، جدّد أبناء حضرموت تأكيدهم وخيارهم الذي لا رجعة عنه بمواصلة مضيهم وإبحارهم على متن السفينة الجنوبية للوصول إلى بر التحرير والإستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وفي هذه المناسبة الوطنية، والتي هي الأولى من نوعها في حضرموت حشد مليوني ومشاركة حضرمية من كل حدب وصوب وتنظيم عال المستوى، وضع خلالها أبناء حضرموت النقاط على حروف هدفهم الأسمى، وإنتمائهم ونهجهم الوطني الجنوبي، مفوتين كل الفرص التي يحاول خلالها الأعداء بحرف مسار أهدافهم وتطلعاتهم نحو استعادة دولتهم الجنوبية.

وكل عام وقيادتنا وشعبنا الجنوبي بألف خير وصحة وعافية وسلامة، ونسأل الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد حصد شعبنا ثمار ثورته التحريرية المتمثلة في التحرير والإستقلال التام لكافة الأراضي الجنوبية من براثن الإحتلال اليمني ومليشياته الإرهابية.

الأستاذ / رائد باجابر
رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت

الثلاثاء الموافق: 15 / 10 / 2024م.

#اكتوبر مجيد_هويتنا_جنوبيه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية ترسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم الثلاثاء، الطائرة الإغاثية السعودية …