الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول محلي بالمكلا يتفقد سير العمل في فرع مكتب الضرائب بمنطقة بويش

مسؤول محلي بالمكلا يتفقد سير العمل في فرع مكتب الضرائب بمنطقة بويش

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تفقد القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا الأستاذ فياض فرج باعامر، بمعية مدير مكتب الضرائب بالمديرية الأخ أنور النعيري ومدير إدارة تحصيل الموارد بالسلطة المحلية بالمديرية الأخ صلاح محمد عبدون، صباح هذا اليوم سير العمل في مكتب فرع الضرائب بمنطقة بويش شرق مديرية مدينة المكلا.

وتعرف الأستاذ فياض باعامر من مدير الفرع، الأخ صبري سعيد باعجاج، على مناشط المكتب والمهام التي ينفذها على مستوى المنطقة، مستمعاً إلى أبرز المعوقات والتحديات التي تواجه سير العمل بالمكتب.

وفي هذا السياق، أوضح الأخ أنور النعيري أن مكتب الضرائب بالمديرية يعاني من بطء وتيرة اللوائح التنفيذية المعقدة التي لم يطرأ عليها أي تحديث منذ مدة طويلة، الأمر الذي حال دون اتخاذ إجراءات حاسمة وسريعة بحق الممتنعين والمتأخرين عن استيفاء سداد الرسوم الضريبية، مما انعكس سلباً على قيم التوريد.

وختاماً أشار الأستاذ فياض باعامر إلى أن السلطة المحلية في المديرية تسعى إلى تفعيل الجانب الإيرادي من خلال تنفيذ حملات ميدانية مشتركة تضم كافة المكاتب الإيرادية بالمديرية، بإشراف مباشر من قبل السلطة المحلية. وذلك لتفعيل دور تلك المكاتب، وتحسين الإيرادات، والارتقاء بمستوى أداء مأموري التحصيل، مما يسهم في دعم الجهود الرامية إلى تحقيق النجاح في جميع المكاتب المعنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إجتماع يبحث منهجية إعداد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بلحج

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي عقد صباح اليوم بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة لحج اجتماع مشترك …