الرئيسية / أخبار محلية / إجتماع يناقش مستوى الخدمات في الأحياء السكنية شرق المكلا

إجتماع يناقش مستوى الخدمات في الأحياء السكنية شرق المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

ترأس القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا، الأستاذ فياض فرج باعامر، اجتماعاً ضم رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج، وعدداً من قيادات اللجان المجتمعية بالمديرية، ورؤساء الأحياء السكنية بمنطقة شرق مدينة المكلا، ومسؤولي وممثلي المكاتب الخدمية والأمنية بالمنطقة.

وكُرّس الاجتماع الذي عُقد صباح هذا اليوم بمركز شرطة روكب لمناقشة مستوى أداء المكاتب الخدمية في المنطقة والتعرف على مواطن العجز والقصور في تلك المكاتب، وذلك لإيجاد الحلول المناسبة للتخفيف من معاناة المواطنين.

وفي مستهل الاجتماع، رحب القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا، الأستاذ فياض باعامر، بجميع الحاضرين كلاً باسمه وصفته، ناقلاً لهم تحيات المدير العام لمديرية مدينة المكلا، المهندس صالح فائز العمري. مشيراً إلى أن الاجتماع عقد من أجل الاستماع إلى رؤساء الأحياء السكنية بمنطقة شرق مدينة المكلا حول أبرز وأهم ما تعانيه المنطقة فيما يخص الخدمات العامة، مؤكداً على أن السلطة المحلية بالمديرية ومن منطلق استشعارها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه المواطنين، تعمل على تحقيق الحد المعقول من الخدمات وفقاً للإمكانيات المتاحة.

و تم الاستماع إلى رؤساء الأحياء السكنية الذين قاموا بطرح كافة القضايا التي تواجههم على مستوى الخدمات، منها خدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والعشوائيات والمصالح العامة، بالإضافة إلى بعض المسائل المتعلقة بالأمن.

و من جانب آخر، قام المدراء والمسؤولون وممثلو المكاتب الخدمية بالمنطقة بالرد على جميع ما تم طرحه خلال الاجتماع.

تم الخروج من الاجتماع بالاتفاق على وضع المعالجات والحلول لكافة القضايا، ووضع جدول زمني لحلحلة القضايا المطروحة التي تم تصنيفها إلى صنفين: تدخلات قصيرة المدى وأخرى بعيدة المدى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي رضوم ينظم ندوة سياسية حول توحيد الخطاب الإعلامي

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …