أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية ساحل حضرموت يتفقد دوام الإدارات المدرسية في عدد من مدارس المكلا

مدير تربية ساحل حضرموت يتفقد دوام الإدارات المدرسية في عدد من مدارس المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في إطار حرص وتوجيهات قياداتي وزارة التربية والتعليم ممثلة بالوزير/ طارق سالم العكبري والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي خطة النزول الميداني لتفقد دوام الإدارات المدرسية بعدد من مدارس وثانويات ورياض أطفال مديرية مدينة المكلا.

قام الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت صباح امس بزيارات تفقدية للإطلاع على مستوى إنضباط الإدارات المدرسية في دوام أول يوم مدرسي .

وخلال لقائه بالإدارات المدرسية شدد المدير باعبّاد على ضرورة التزام وانضباط الإدارات المدرسية بالدوام الرسمي بدءاً من يومنا هذا الثالث عشر من أغسطس بحسب ما نص عليه التقويم المدرسي الصادر عن الوزارة، حاثاً الإدارات المدرسية على ضرورة تنظيم عملية تسجيل التلاميذ والطلاب في ثانويات ومدارس ورياض أطفال المحافظة والتعامل في ذلك وفقاً واللائحة المنظمة لعملية القبول .

وأوضح المدير باعبّاد بأن هذا النزول يأتي اهتماماً من قبل قيادة الوزارة والمحافظة وحرصاً منهما على ضرورة الانضباط اليومي للإدارات المدرسية والذي يعد أحد عناصر نجاح العملية التعليمية في محافظة، داعياً بالمناسبة جميع مكونات العملية التربوية والتعليمية شحذ الهمم استعداداً لاستقبال يوميات العام الدراسي الجديد 2023-2024م والتي ستنطلق أواخر هذا الشهر .

رافقه في الزيارة الأستاذ/ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم بالمكتب والأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …