الرئيسية / حوارات واستطلاعات / بن بريك: لن نقف مكتوفي الايدي امام بلطجية أبو عوجاء فإما أن يطلق سراح ابنائنا فوراً واما عليه تحمل ماسيراه منا

بن بريك: لن نقف مكتوفي الايدي امام بلطجية أبو عوجاء فإما أن يطلق سراح ابنائنا فوراً واما عليه تحمل ماسيراه منا

في لقاء صحفي مع صحيفة 4مايو قال اللواء أحمد بن بريك عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي “لن نقف مكتوفي الايدي امام بلطجية أبو عوجاء فإما أن يطلق سراح ابنائنا فوراً واما عليه تحمل ماسيراه منا”.

وأضاف بن بريك ما يجري لأهلنا في وادي حضرموت وصمة عار بحق كل مسؤول حضرمي في السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية بالمحافظة .

وطالب رئيس الجمعية الوطنية التحالف العربي ان يعيد النظر في تعامله مع القوى المتحالفة معه و ان ينظر للجنوبيين بالنظرة التي يستحقونها و وفق ما يقدمونه على الأرض من خدمات .

وقال اللواء بن بريك إن الشرعية مفلسه وميته سريرياً و لم يتبقى سوى مراسم تشييعها و نرحب بكل الجنوبيين الذين يريدون القفز من هذه السفينه التي تقلهم قبل غرقها .

وأشار اللواء بن بريك أن الشرعية والحوثيين لا يريدون انهاء الحرب ولا يسعون الى ايقافها لان في توقفها وانهائها مترتبات لا يقوون على تحملها الى جانب ما تدره عليهم هذه الحرب من أموال .

وأوضح بن بريك بأن التصريحات المسيئه للتحالف العربي من قبل المحسوبين على الشرعية القصد منها التبرير العجز و الفشل الذي منيت به في الجبهات طوال خمس سنوات من الحرب .

ونوه بن بريك أن المنظمات الدولية والأممية و كذا الدول الكبرى ودول التحالف العربي ادركو فساد الشرعيه و حكومتها وياسو من التعامل معها ، مبينا أن الشرعية لا تسيطر على شبر واحد من الأرض و الحكومة لا تتواجد الا في معاشيق و البنك المركزي .

وقال بن بريك أن المجلس الانتقالي التزامنا لدول التحالف العربي ومشاركته معهم هي من تمنع المجلس من كنس الشرعية .

وأشار اللواء بن بريك الشرعية لا يهمها سوى اصدار التعيينات في المناصب وملء الشواغر فقط .

وبين اللواء بن بريك في تصريح لصحيفة 4 مايو بأن المجلس الانتقالي لن يقبل تحت أي ظرف من الظروف بانعقاد مجلس النواب المنتهي الصلاحية في عدن ففي انعقاده اهانه لكل دماء الشهداء و استهانة بتضحياتهم و حتى إن قبلنا فشعبنا لن يقبل .

وقال اللواء بن بريك لدينا القدره والاستطاعه لضبط الامور في عدن و في غيرها فقط ننتظر الوقت المناسب و اللحظه الحاسمة للبدء بذلك .

واختتم بن بريك يحز في نفوسنا مايحصل في عدن و ندعو اجهزه الامن الى الاضطلاع بدورها و التصدي لكافة اعمال البلطجة والفوضى .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هل يتم استنزاف القوات المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب؟ وهل أصبح الجنوب جاهزًا لكل الخيارات؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات هل يتعرض الجنوب لمؤامرة؟ ما سبب انزعاج الدوحة من التقارب العماني …