الرئيسية / الرياضة / بنتيجة ثقيلة.. “اتحاد الوديان” يتغلب على “غرابة” في دوري الشهيد “السيد” ورفاقه بحالمين لحج

بنتيجة ثقيلة.. “اتحاد الوديان” يتغلب على “غرابة” في دوري الشهيد “السيد” ورفاقه بحالمين لحج

لحج (حضارم اليوم) جهاد الحالمي

في عرس كروي متميز شهدته مديرية حالمين بلحج تغلب فريق اتحاد الوديان على فريق شباب غرابة بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعهم عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهداء بمدينة حبيل الريدة في أولى مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه، الذي ينضمه نادي حالمين تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وإدارة الشباب والرياضة بانتقالي حالمين ويقام برعاية من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي .

حيث قدم الفريقان خلال شوطي المباراة أداء رائعا ولمسات فنية ورياضية نالت إعجاب الجماهير العريضة الحاضرة في المدرجات وعلى جوانب المعلب مع أفضلية الهجوم للاعبي اتحاد الوديان خلال مجريات الشوط الثاني الذي استطاع تسجيل ستة أهداف نظيفة في شباك مرمى شباب غرابة، ليحصد ثلاث نقاط في أول لقاءته.

هذا وشهدت المباراة حضورا جماهيريا واسعا غطى مدرجات ملعب الشهداء بالعاصمة حبيل الريدة يتقدمهم رابطة مشجعي اتحاد الوديان وسط حماس وتفاعل الجماهير العاشقة للرياضة وترديد الأهازيج التي أعطت المباراة لونا رياضيا بامتياز.

وفي نهاية الوقت الأصلي للمباراة سلمت اللجنة المنظمة للدوري جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب أحمد علي لاعب اتحاد الوديان مقدمة من القائد أنور العمري.

حضر المباراة محمود عبدالكريم ركن تسليح محور أبين،العميد محسن أحمد عضو المجلس الاستشاري، العميد ناجي الكربي رئيس انتقالي حالمين، الاستاذ امين راشد مدير مكتب الشباب والرياضة، المحامي فوزي العبيدي رئيس الدائرة القانونية بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، صلاح الانعمي نائب مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي حالمين ،مراد المانعي الأمين العام لنادي حالمين، القاضي شايف ناجي ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“هلال فوه” يحقق فوزاً ثميناً على “دوعن” ويدخل في صراع التأهل عن المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) أحمد القثمي حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال فوه مباراته أمام …