الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي المعلا تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

قيادة انتقالي المعلا تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

عدن (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، يوم أمس الأربعاء، اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة رامي أحمد صالح، نائب رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد صالح على أهمية اللقاء لمناقشة سير العمل والأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في تحسين الأداء وتنفيذ المهام المناطة بالقيادة لتحقيق تطلعات المواطنين في المديرية.

واستعرض الاجتماع تقريرًا مفصلًا عن الاجتماع السابق، وتمت المصادقة عليه بعد مناقشة أبرز الإنجازات التي حققتها القيادة المحلية في المديرية منها تشكيل اللجان المحلية في المراكز، ودورها الفاعل في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بعمل القيادة المحلية في المديرية، من بينها العلاقات مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية، وأهمية تعزيز التعاون المشترك بما يخدم مصالح المواطنين ويعزز من دور انتقالي المديرية.

ووقف الاجتماع أمام بعض التحديات التي تواجه المديرية، مثل قضايا النزوح وتأثيرها على التركيبة السكانية والخدمات العامة، وأهمية تنسيق الجهود لحل تلك المشكلات.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات، أهمها توحيد الخطاب الديني لأئمة المساجد، ووضع آليات لمتابعة ملف النازحين بما يضمن حقوق الجميع ويحد من أي تأثيرات سلبية على المجتمع المحلي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …