الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش استقرار الحالة التموينية وأسعار السلع الأساسية بمحافظة شبوة

لقاء يناقش استقرار الحالة التموينية وأسعار السلع الأساسية بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” مساء اليوم السبت، بإدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، لمناقشة استقرار الحالة التموينية وأسعار السلع الأساسية في السوق المحلية.

وفي بداية اللقاء” نقل الأمين العام تحيات المحافظ ابن الوزير” وتبريكاته بخواتم شهر رمضان المبارك، وحرصه على تظافر جهود الجميع على مختلف المستويات، مؤكدا” على أهمية التعاون بين السلطة المحلية والغرفة التجارية، لضمان استقرار السوق المحلية، وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وفي اللقاء، الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد محمد النسي” استمع الأمين العام هشله” من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، الشيخ محمد صالح الهمامي، والشيخ صالح الصويدر، والأمين العام للغرفة التجارية مهدي باصهيب، إلى شرح مفصل عن الأوضاع التموينية في المحافظة، والتحديات التي تواجه التجار، والجهود المبذولة لضبط أسعار السلع الأساسية.

كما تطرق اللقاء” إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالعمل التجاري، وسُبل تذليل الصعوبات التي تواجه التجار في مختلف الجوانب.

من جانبه أشار الأمين العام” إلى حرص السلطة المحلية على دعم القطاع الخاص، وخلق بيئة استثمارية جاذبة، من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة، في ظل ما تشهده المحافظة من استقرار في مختلف الجوانب.

وفي ختام اللقاء” أكد الأمين العام” استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات لضمان استقرار السوق المحلية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا” على حرص السلطة المحلية على استقرار الحالة التموينية في المحافظة وضمان توفر السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين.

ويهدف هذا اللقاء” إلى تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والغرفة التجارية لضمان استقرار الحالة التموينية في المحافظة، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار بعض السلع الأساسية.

حضر اللقاء” وكيل النيابة القاضي علي محمد الاحمدي، ومستشار وزارة الصحة العامة والسكان الاستاذ مبارك سالم الطوسلي، ومدير عام مكتب الإعلام الاستاذ حسين الرفاعي، وأركان شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عوض مبارك صالح، والشيخ محمد عبد الله الكور .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …