الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي أبين يلتقي بأعضاء منتدى خنفر الثقافي

انتقالي أبين يلتقي بأعضاء منتدى خنفر الثقافي

أبين (حضارم اليوم) خاص

التقى مدير دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي القيادة المحلية بمحافظة أبين أنور سيول اليوم الاثنين بفريق من منتدى خنفر الثقافي بحضور الموسيقار وسيم صالح رئيس المنتدى.

وأشاد مدير دائرة الإعلام والثقافة بالجهود التي يبذلها المنتدى لتحفيز العمل الثقافي والأدبي والإبداعي والدور الذي يلعبه المنتدى في نشر الثقافة بين أفراد المجتمع من خلال المعارض الثقافية والتراث الشعبي والتي تشكل أساساً متيناً للهوية الجنوبية.

ودعا سيول قيادة المنتدى إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى مستويات أفضل تلبي متطلبات المرحلة واحتياجات الشباب وتحميهم من الأفكار الدخيلة.

من جانبه أشاد رئيس المنتدى بالجهود التي تبذلها دائرة الإعلام والثقافة في رعاية الأفكار وتشجيع المواهب والمبدعين والاهتمام بالجانب الثقافي بشكل عام.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع الثقافية والفنية ومنها مقترح إقامة دورة تدريبية في فن الرسم لطلاب المدارس بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تواجه عمل المنتدى الثقافي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الأستاذ عبدالله عبدون ورئيس دائرة الإعلام بالمجلس الانتقالي زنجبار علي الحاشي وأعضاء المنتدى الأستاذ محسن ربيعي والأستاذة ابتسام زيد والأستاذة حنان المسايدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …