الرئيسية / أخبار محلية / لقاء موسع لأعضاء الجمعية الوطنية والاستشاريين والهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز بمديرية خنفر

لقاء موسع لأعضاء الجمعية الوطنية والاستشاريين والهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز بمديرية خنفر

أبين (حضارم اليوم) أمين حسين

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي نظمت الدائرة القانونية والحقوق والحريات في الانتقالي ابين لقاء تشاوري التنفيذية خنفر .

عقد صباح اليوم الخميس 5سبتمبر 2024 بقاعة محو الأمية وتعليم الصغار بجعار اللقاء تشاوري موسع لتنفيذية المجلس الانتقالي خنفر والذي حضره أعضاء اللجنة الوطنية وأعضاء المجلس الاستشاري وقيادة وأعضاء المجلس الانتقالي خنفر ورؤساء المراكز في عموم مديرية خنفر .

حيث تناول اللقاء عدد من القضاياء على مستوى المحافظة التي ترتبط بحياة المواطن وايجاد الحلول التي يتم تقديمها إلى السلطات المحلية في المديرية والمحافظة والتي من شأنها أن تساهم في تحسين مستوى حياة المواطن .

كما ناقش إلقاء التحديات على مستوى المحافظة بشكل خاص والجنوب بشكل عام والوقوف ضد كل الاشاعات التي تعمل على النيل من القضية الجنوبية والمجلس الانتقالي من خلال حملات التحريض الممنهجة التي تديرها قوى تعمل ضد أبناء الجنوب وحقه في استعادة دولته .

وأكد الحاضرون أنهم ضد أي أعمال خارج القانون ويجب معاقبة من يقوم بها ايا كان فإن الجنوب اكبر من الأشخاص ايا كانت مسمياتهم وصفاتهم فإن شعب الجنوب الذي قدم قوافل من الشهداء لأجل استعادة دولته من قوات الاحتلال فإنه مستعد أن يقدم كواكب من الشهداء ضد العملاء وكل من يحاول النيل من حقوق شعب الجنوب المشروعة .

كما استنكر اللقاء جميع عمليات الاختطاف والاخفاء القصري ضد أبناء الجنوب بجميع شرائحهم ومن اي محافظة من محافظات الجنوب ماكدين على أن يتم الكشف على مثل هذه الحالات من الاختطاف أو الاخفاء وأن ينال مرتكبيها ما يستحقوا عن طريق القانون مستنكرين كل الدعوات والاشاعات التي تحاول استقلال هذة القضاياء للنيل من المجلس الانتقالي الجنوبي ومن نضالات أبناء الجنوب وتضحياتهم .

وفي الاخير أكد اللقاء على ضرورة تفعيل العمل المجتمعي بين أفراد المجتمع كلا في مركزه ودائرته لكل اعضاء المجلس الانتقالي بمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …