الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يتفقد المرافق الصحية في مديريات رصد ، سرار وسباح

مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يتفقد المرافق الصحية في مديريات رصد ، سرار وسباح

أبين (حضارم اليوم )خاص

بتكليف من الاخ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان م ابين د. جمال امذيب يرافقه مديرالمنشآت الخاصة بمكتب الصحة والسكان م ابين د. مانع سعيد العبد ومدير برنامج التحصين الصحي الموسع بالمحافظة حسن فضل حسن .. قام بالنزول الميداني لإجراء زيارة تفقدية الى مديريات رصد ، سرار وسباح لتلمس الأوضاع الصحية وتفقد سيرالعمل في عدد من المرافق الصحية .
وخلال زيارته للمرافق الصحية في مديريات يافع اطلع د. امذيب على أبرز الصعوبات والاحتياجات الضرورية التي تفتقرها المديريات سباح ، رصد وسرار من بنية تحتية وكوادر متخصصة ومعدات صحية وماهي الخدمات الصحية و العلاجية التي تقدم للمواطن في كل مديرية ، وتم مناقشة ذلك مع مدير عام مديرية سرار والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رصد ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية سباح
وفي ختام زيارته أكد د. جمال امذيب النظر الى مطالب واحتياجات المديريات بعين الاعتبار من خلال مناقشتها مع محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين و سيبذل قصارى جهوده من أجل خدمة المجتمع في مديرية سباح ، رصد وسرار بمحافظة أبين ، مشيرًا أن المكتب سيعمل أولويات لحل عدد من المشاكل والصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة .

من/محمد ناصر مبارك

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي ساه تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

ساه (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ساه …