الرئيسية / تقارير واخبار / الجمعية الوطنية تدين العملية الإرهابية الغادرة في مودية

الجمعية الوطنية تدين العملية الإرهابية الغادرة في مودية

عدن(حضارم اليوم) خاص

أدان علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، في اجتماع هيئتها الإدارية، اليوم الأربعاء، العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعا للواء الثالث دعم وإسناد في مديرية مودية بمحافظة أبين، وأسفرت عن استشهاد 16 جنديا، وجرح 18 من أبطال اللواء.
ودعت الهيئة الإدارية للجمعية، شعب الجنوب إلى الالتفاف حول القوات المسلحة الجنوبية والأمن، في المعركة ضد الإرهاب، وحثت الدول الإقليمية والدولية على إسناد القوات الجنوبية، في معركتها المصيرية ضد القوى الإرهابية بمختلف تنظيماتها.
وثمنت الدور البطولي للأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الجنوبية في مواجهة قوى الإرهاب واعتداءات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وحفظ الأمن والاستقرار في محافظة أبين والجنوب كافة، ومجابهة حملات التحريض من الأبواق الإعلامية المعادية.
واستعرضت تقرير لجنة التعليم الجامعي والتعليم الفني والتدريب المهني، حول واقع التعليم الجامعي والتعليم الفني والتدريب المهني في الجنوب، والتحديات التي تواجه سير عمله.
واطلعت على إحاطة من مديرة مكتب وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن الدكتورة نوال جواد، عن سير عمل مكتب وزارة التربية والتعليم والتحديات التي تواجه التعليم العام ووضع الكادر التعليمي بالعاصمة عدن.
شملت الإحاطة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق الإمكانات المتاحة، وأزمة شُح الكتب الدراسية، والحلول الممكنة للنهوض بالوضع التعليمي وتحسينه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القيادة المركزية الأميركية تدمر منظومة صواريخ حوثية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أنها “دمرت منظومة صواريخ في مناطق سيطرة …