الرئيسية / تقارير واخبار / الأمانة العامة تعقد لقاءً تشاورياً لرؤساء منسقيات المجلس بجامعات عدن وحضرموت وأبين

الأمانة العامة تعقد لقاءً تشاورياً لرؤساء منسقيات المجلس بجامعات عدن وحضرموت وأبين

عدن(حضارم اليوم) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في مقرها بالعاصمة عدن، لقاءً تشاورياً لرؤساء منسقيات المجلس الانتقالي بجامعات عدن وحضرموت وابين.

وأشاد الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة، في اللقاء الذي حضره الدكتور محمد باسردة رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في الأمانة، والأستاذ حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، والأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة السياسية، بالدور الكبير الذي تقوم به المنسقيات في تذليل الصعوبات أمام الطلاب.

وأشار الشقي إلى أن الأكاديميين هم صفوة المجتمع لما يبذلوه في تنمية وتوعية شباب المستقبل وتعزيز الهوية الوطنية الجنوبية، منوهاً إلى أهمية التنظيم والتنسيق مع بذل المزيد من الجهود بما يتناسب مع المتغيرات التي تشهدها المنطقة ومحافظات الجنوب على وجه الخصوص.

وناقش اللقاء الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المنسقيات في الجامعات، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة من أجل تعزيز العمل الميداني بما يسهم في تحقيق مطالب وطموح الأكاديميين في المستقبل.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات وتبادل الأفكار والخبرات، التي تساهم في تطوير مهارات الطلاب الأكاديميين للارتقاء بالعملية التعليمية لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي الحديث.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف على استراتيجية عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي

عدن(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري …