الرئيسية / الرياضة / إختتام بطولة الجمهورية لنخبة الشطرنج بمحافظة شبوة

إختتام بطولة الجمهورية لنخبة الشطرنج بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

اختتمت مساء امس الجمعة ، بمدينة عتق بمحافظة شبوة بطولة الجمهورية الفردية للنخبة في لعبة الشطرنج ، والتي نظمها الاتحاد العام لها ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لمدة اسبوع وبمشاركة 64 لاعبا من مختلف محافظات الجمهورية وبرعاية كريمة من محافظة محافطة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير.

وفي حفل الأختتام اعلن رئيس حكام البطولة الحكم الدولي رائد الاصبحي اسماء الخمسة الاوائل الفائزئن بها وهم خالد وليد العماري ، و محمد جميل ، و عبده البعداني ، و ممدوح عبدالكريم ، و ايمن الحليله.

وعبر الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ، عن سعادته بالمشاركة في اختتام هذه البطولة الوطنية ، واستضافة شبوة لها ، ناقلا تحيات محافظ محافظة شبوة الأخ عوض بن الوزير لجميع المشاركين ، مهنئا الفائز بمراكزها الاولى ، والحاصلين على بطاقات التأهل للمشاركة في الالمبياد العالمي للشطرنج المزعم اقامته في شهر سبتمبر القادم بدولة المجر الصديقة.

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة محسن سنان قد اشار الى معاني ودلالات استضافة شبوة للبطولة ، عقب توقفها لثمانية اعوام على التوالي ، وحيا روح المنافسة بين ابطال الجمهورية فيها.

وجرى في ختام البطولة تكريم الثلاثة الاوائل من الفائزين بها ، بالكؤوس والميدليات و المبالغ المالية ، و توزيع شهادة للمشاركين في البطولة.

حضر حفل الاختتام رئيسا فرعي الاتحاد العام للشطرنج بشبوة، عبدالقادر الباني ، وابين علاء باحكر ، و الكاتب السياسي وعدد من قيادات الاتحادات الرياضية والإعلامية بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الإعلان عن استئناف منافسات تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت

المكلا(حضارم اليوم) فهمي باحمدان أعلن فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عن استئناف مباريات التصفيات …