الرئيسية / أخبار محلية / المهرة: اجتماعاً للجنة الأمنية بمديرية حصوين يبحث سبل محاربة الآفات الخطيرة

المهرة: اجتماعاً للجنة الأمنية بمديرية حصوين يبحث سبل محاربة الآفات الخطيرة

المهرة(حضارم اليوم ) خاص

ترأس الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام المديرية بأعضاء اللجنة، مشيراً إلى أن الوضع الحالي يحتم ضرورة اتخاذ تدابير عاجلة لمنع استفحال آفة ترويج المخدرات وتعاطيها، والضرب بيد من حديد على كل من يتعدى على المرافق الخدمية العامة، داعياً الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة الأمنية، و التحري عن منفذي الأعمال التخريبية التي تعرضت لها بعض المدارس، وكذا المتورطين في سرقة كيبلات الألياف الضوئية في منطقة الأنفاق.

وناقش الاجتماع الوضع الأمني بالمديرية، والتباحث حول الخطوات والخطط المستقبلية لمواجهة الظواهر السلبية والتخريبية.

وكان العقيد صالح عبدالله شملان مدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمديرية، استعرض تقريراً عن الحالة الأمنية والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة، موضحاً التحديات التي تواجه رجال الأمن في المديرية.

من جانبه؛ أوضح العقيد علي مصلح الجماعي مدير أمن مديرية حصوين، أهمية التعاون بين الجميع، في سبيل الحفاظ على الشباب من الانزلاق نحو التعاطي والوقوع في شراك عصابات الترويج، مؤكداً أن تعاون الجميع هو السبيل لصون الأمن والاستقرار في المديرية والمحافظة.

وتنفيذاً لما تضمنته مخرجات الاجتماع قام مدير عام مديرية حصوين برفقته أعضاء اللجنة الأمنية، ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات في المديرية الأستاذ علي عوض كتروي، قام بنزول ميداني لمعاينة لموقع الألياف الضوئية بمنطقة الأنفاق، الذي سبق وتعرض لعملية تخريبية وسرقة كيبلات الألياف الضوئية، التي نتج عنها انقطاع خدمة الانترنت في المهرة وعدد من المحافظات المجاورة.
حيث شدد الأسد على ضرورة متابعة المشتبه بتورطهم في العملية وملاحقتهم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة لينالوا جزاءهم.

حضر الاجتماع النقيب محمد الحاج قائد معسكر الأمن العام بمديرية حصوين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …