الرئيسية / أخبار محلية / إختتام المراكز الصيفية للقرآن الكريم بمديريتي مرخة السفلى والعليا بشبوة

إختتام المراكز الصيفية للقرآن الكريم بمديريتي مرخة السفلى والعليا بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

برعاية وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضه شبيبة، ومحافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، وبإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، اختتمت في مركز الفاروق -رضي الله عنه- بمديرية مرخة السفلى، اليوم برامج وانشطة المراكز الصيفية في مديريتي مرخة السفلى والعليا.

وفي الحفل الختامي والتكريمي نقل الاخ سالم أحمد شمح وكيل محافظة شبوة المساعد ، تحيات محافظ المحافظة عوض بن الوزير لإدارة المركز والطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية، مشيدا بما تحقق من نتائج خلال فترة المركز من تعلم للقران والعلوم الشرعية،

وأشار الوكيل شمح إلى أهمية هذه المراكز الصيفية في استغلال أوقات الشباب الاستغلال الأمثل في ماينفعهم من امور دينهم ودنياهم، مشيدا بالنتائج المحققة التي التمسها من ادارة المركز وانعكاسها على طلاب المركز دينيا وثقافيا وعلميا.

وأكد وكيل المحافظة سالم شمح على اهمية تحصين شباب اليوم من الثقافات المغلوطة، ومخاطر الأفكار الهدامة، والعمل على استغلال كافة أوقات فراغهم بكل مايفيدهم من مختلف المناهل الشرعية والعلمية.

وفي حفل ختام الدورة قام الوكيل شمح، ومدير عام مرخة السفلى أحمد فرج وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمختصين، بتكريم الطلاب المبرزين والمشاركين في المركز الصيفي بشهادات الشكر والتقدير والجوائز وسط سعادة بالغة من الجميع..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القيادة المحلية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، …