الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي ساه تعقد إجتماع موسع بأعضاء القيادة ورؤساء المراكز المحلية لعام 2021م

تنفيذية انتقالي ساه تعقد إجتماع موسع بأعضاء القيادة ورؤساء المراكز المحلية لعام 2021م

ساه ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ساه، اليوم السبت، إجتماعا موسعا ضم أعضاء القيادة المحلية ورؤساء اللجان المحلية بمراكز الأحياء للفصل الأول من العام 2021م، برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الإجتماع شكر عضو الجمعية الوطنية الأستاذ عبدالله سالم بن الشيخ أبو بكر قيادة انتقالي المديرية على جهودهم وعلمهم الدؤوب في مختلف الأصعدة ، وتحضيرهم الجيد لهذا الإجتماع الموسع بكافة الأعضاء ورؤساء اللجان بالمراكز.

وأطلع بن الشيخ أبوبكر الحاضرين على التحركات السياسية التي تقوم بها قيادة المجلس على الصعيد العربي والدولي، ودورها في إستعادة الدولة الجنوبية.

المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل الجابري رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية ساه أكد على أهمية مثل هذا الإجتماعات في تصحيح عمل المجلس واطلاع رؤساء المراكز بأعمال وخطط المجلس.

ودعا الجابري إلى تظافر الجهود ورص الصفوف لمجابهة كل التحديات وإفشال كل المؤامرات التي يتعرض لها الجنوب .

وتخلل الإجتماع كلمة لنائب رئيس المجلس الأستاذ محمد صالح بن ذياب، إضافة إلى إستعراض تقرير الإدارة التنظيمية للمجلس من قبل الأستاذ سالم سعيد النوب .

وقبل إلقاء البيان الختامي للاجتماع، تم فتح باب النقاش لجميع الاعضاء وطرح ملاحظاتهم التي تم تدوينها لدراستها ووضع المعالجات اللازمة تجاه كل قضية تهم مصلحة المديرية والجنوب عموما.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …