الرئيسية / أخبار محلية / سياسية الانتقالي تلتقي رؤساء الإدارات السياسية بهيئات مجالس المحافظات

سياسية الانتقالي تلتقي رؤساء الإدارات السياسية بهيئات مجالس المحافظات

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقت قيادة الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بتنسيق من الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأثنين، في العاصمة عدن، لقاءً تشاورياً الإدارات السياسية في الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظات.

وافتتح اللقاء الأستاذ محمد باتيس، رئيس الدائرة السياسية بالأمانة، مرحباً بالحاضرين ومؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التشاورية في تبادل الخبرات والتجارب بين مديري الإدارات السياسية في الهيئات المحلية وقيادة الهيئة السياسية المساعدة.

وفي ذات السياق ثمن الدكتور خالد بامدهف في كلمته على ضرورة تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف الإدارات لتحقيق الأهداف المشتركة، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات تمثل فرصة ثمينة لتطوير العمل السياسي وتحسين الأداء التنظيمي، مضيفًا أن تبادل الأفكار والمقترحات يسهم في حل المشكلات وتجاوز التحديات التي تواجه العمل السياسي في المرحلة الحالية.

وأعرب عن أمله في أن تثمر هذه اللقاءات عن توصيات عملية تسهم في تعزيز دور الإدارات السياسية على المستوى المحلي والوطني، وتعزز من قدرتها على تحقيق التغيير الإيجابي، مشددًا على ضرورة تحلي الجميع بمسؤولية للتصدي بحزم لكل الشائعات والمؤامرات التي تحاول النيل من المجلس الانتقالي الجنوبي، وتستهدف قيادته السياسية.

وأكد اللقاء على أهمية الوحدة الوطنية الجنوبية والتكاتف بين صفوف الجنوبيين لتحقيق أهدافهم المشروعة المتمثلة باستعادة دولتهم كاملة السيادة، متخللًا نقاشًا مفتوحاً وشفافًا للحاضرين.

وأشاد اللقاء بأهمية الوحدة الوطنية الجنوبية والتكاتف بين صفوف الجنوبيين لتحقيق أهدافهم المشروعة المتمثلة في استعادة دولتهم كاملة السيادة، وأشار المشاركون في النقاش إلى ضرورة الاستمرار في تعزيز الوحدة والتلاحم لمواجهة التحديات الراهنة، والعمل على توحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

جامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة علوم سياسية

عدن (حضارم اليوم) خاص شهدت العاصمة عدن حفل تخرج الدفعة الثالثة من قسم العلوم السياسية …