الرئيسية / أخبار محلية / جنوبيون يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج #معركهالحسمالجنوبي

جنوبيون يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج #معركهالحسمالجنوبي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أشعل سياسيون وناشطون جنوبيون فجر اليوم السبت 16 مايو / أيار 2020م، كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها (تويتر) بهاشتاج #معركهالحسمالجنوبي.

وقال السياسيون والناشطون أن الهاشتاج يتزامن مع الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في جبهة شقرة بأبين ضد المليشيا التابعة للإخوان والتنظيمات الإرهابية.

وأضافوا: “المعركة هي معركة كل أبناء الجنوب وعلى الجميع الدفاع عن الأرض والعرض من هذه المليشيا التي اجتاحت الجنوب وعبثت بهويته وكرامته واغتالت رجاله وآن الأوان للتخلص منها لينعم الجنوب بالأمن والآمان”، معتبرين انه: “ليس أمام شعب الجنوب إلا النصر”.

وتابعوا: “لا يوجد أي خيار أمام شعب الجنوب غير الانتصار لقضيتهم والحفاظ على مكتسباتهم التي تسعى هذه المليشيات الإخوانية الإرهابية إلى دفنها”.

واستطردوا: “مليشيا الإخوان هي من افشلت اتفاق الرياض بهجومها على القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم بهدف تحقيق حلم جماعة الإخوان السيطرة على عدن وباب المندب، ولم تحترم دعوة الإقليم والعالم لتنفيذ اتفاق الرياض”.

وأكدوا أن: “المليشيا المتواجدة في شقرة لا تمثل جيش وطني ولكنها عبارة عن مجاميع تتبع الإخوان والتنظيمات الإرهابية”.

ودعا المغردون كافة نشطاء منصة (تويتر) ومنصات التواصل الاجتماعي والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #معركهالحسمالجنوبي من خلال التغريد والتفاعل معه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …