الرئيسية / أخبار محلية / عدن: مخيم طبي مجاني لعلاج الحميات

عدن: مخيم طبي مجاني لعلاج الحميات

عدن (حضارم اليوم) يونس السروري

أقام مركز الرحمة الطبي التعاوني بدعم كريم من فاعلي الخير وشركات الأدوية وبِرعاية كريمة من مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن مخيماً طبياً مجانياً لتقديم خدمات علاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض الحميات في عدن منطقةالحسوة – العند .

وعبرت الدكتورة / رحاب رزاز مديرة مركز الرحمة الطبي عن شكرها للداعمين والمشاركين، مؤكدةً التزام المركز بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع. من جهته أكد الدكتور عبدالله محمد دبيان ، مدير عام شركة دار العهد للأدوية على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال العمل الصحي وكذلك مدير وكالة ثمار الوفاء للأدوية الدكتور عبدالرحمن محسن بو مرخه.

بدوره أشار أ. صالح عبدالله طيوز مسؤول المنطقة الخامسه للجان المجتمعيه في المنطقة عن حاجة المنطقة لمثل هذه الخدمات واهمية موقع المركز فيها في تقديم الخدمات الصحية.

يأتي إقامة هذا المخيم في إطار حرص المركز على تقديم خدمات صحية مجانية للأسر المتعففة ويهدف إلى توفير الرعاية الصحية الأولية وتقديم الاستشارات الطبية وتوزيع الأدوية اللازمة مجاناً وذلك بهدف تخفيف العبء المادي على المرضى وتحسين صحتهم.

حضر تدشين المخيم الدكتور أحمد محمد بن نويصر مدير إدارة المنظمات بمكتب صحة عدن والذي أشاد بهذه المبادرة الإنسانية مؤكداً على أهمية الدور المجتمعي في تقديم الخدمات الصحية للمحتاجين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …