الرئيسية / أخبار محلية / المهرة:الوكيل العبودي يتفقد عدد من المشاريع المتعثره في مديرية حصوين

المهرة:الوكيل العبودي يتفقد عدد من المشاريع المتعثره في مديرية حصوين

المهرة(حضارم اليوم )خاص

تفقد وكيل محافظة المهرة الشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، عدداً من المشاريع المتعثره بمديرية حصوين وإمكانية إيجاد الحلول للأزمة للصعوبات التي تعيق أعمال المشاريع بالمديرية.

وفي الزيارة، أشار الوكيل العبودي أن نزول الى مديرية حصوين يأتي بتكليف من محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر رئيس المجلس المحلي للإطلاع على الأشكاليات التي تواجة تنفيذ المشاريع الخدمية وذلك ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية في تطوير أداء الخدمات بمديرية حصوين.

واستمع الوكيل العبودي، من مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد الى شرحاً عن أهم الصعوبات والعوائق وأبرز أحتياجات المديرية وقضايا التي يعاني منها المواطنين بما فيها مشكلة الكهرباء والماء والخدمات الصحية.

وأشاد الوكيل العبودي، بجهود السلطة بالمديرية وأبناء مديرية حصوين واهتمامهم بمثل هذه المشاريع التي تخدم المصلحة العامة.

ووجـه العبودي، المهندسين والفنيين المختصين بالنزول واعداد الدراسات الفنية والهندسية في مشروع تحسين الشبكة الداخلية للكهرباء ورفع التقارير عن المشروع الى الشؤون الفنية بالمحافظة.

من جانبه، استعرض مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد أهم المشاريع المتعثره في المديرية التي يجب إيجاد المعالجات اللأزمة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في تطوير مستوى الخدمات الأساسية في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …