الرئيسية / أخبار محلية / هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تنظم ملتقىً تدريبيا توعويا عن قواعد بناء العلاقات الإنسانية

هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تنظم ملتقىً تدريبيا توعويا عن قواعد بناء العلاقات الإنسانية

عدن (حضارم اليوم) خاص

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم أمس الجمعة في العاصمة عدن، ملتقىً تدريبيا توعويا بعنوان “قواعد بناء العلاقات الإنسانية”.

وفي كلمة لها خلال الملتقى، أكدت الدكتورة ريم علي لقمان، نائب رئيس الهيئة، على أهمية هذا الملتقى في تعزيز الوعي بأهمية العلاقات الإنسانية ودورها في بناء مجتمع متماسك ومتعاون، وأضافت أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير الكوادر وتنمية المجتمع الجنوبي.

وأشارت الدكتورة ريم لقمان إلى أن الشباب هم شريحة مهمة في مجتمعنا الجنوبي، وأن الهيئة حريصة على اختيار عناوين لمثل هذه الملتقيات من أجل ملامسة همومهم وتطلعاتهم، وذلك بهدف بناء جيل واعٍ وقادر على مواجهة تحديات المستقبل.

واستمع المشاركون إلى محاضرة للدكتورة رانيا خالد، والتي تناولت فيها أحدث النظريات والممارسات في مجال بناء العلاقات الإنسانية، وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية، وكذا أساليب التواصل الفعال، وحل الخلافات، وتعزيز التعاون والتفاهم في المجتمع.

وتخلل الملتقى الذي شارك فيه نخبة من شباب وشابات العاصمة عدن، العديد من الفقرات والأنشطة التفاعلية التي شجعت المشاركين على تبادل الخبرات والأفكار، مما أثرى الحوار وأسهم في تحقيق أهداف الملتقى.

وفي ختام الملتقى، عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للهيئة على تنظيم هذا الملتقى المهم، مؤكدين على أهميته في تعزيز قدراتهم في مجال بناء العلاقات الإنسانية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …