الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بابين يهنئ الطفل أيمن اليوسفي بمناسبة حصولة على المركز الثالث في مسابقة القرآن الكريم الدولية المقامة بالكويت عن فئه صغار الحفاظ.

مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بابين يهنئ الطفل أيمن اليوسفي بمناسبة حصولة على المركز الثالث في مسابقة القرآن الكريم الدولية المقامة بالكويت عن فئه صغار الحفاظ.

حضارم اليوم /متابعات

هنأ مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد أبين الطفل أيمن اليوسفي بمناسبة حصولة على المركز الثالث عن فئة صغار الحفاظ والتي أقيمت بدولة الكويت.

حيث إن الطفل أيمن شارك بالتصفيات الاولية والتي اقيمت بمكتب الأوقاف والإرشاد أبين عن مديرية أحور بمحافظة أبين وتأهل هو وبعض المتسابقين إلى المسابقات النهائية المقامة بوزارة الأوقاف والإرشاد وتحت إشراف مباشر من معالي وزير الأوقاف الشيخ محمد بن عيضه شبيبه وحصل أيمن على المركز الأول عن صغار الحفاظ ثم تم أختياره بالمشاركة عن اليمن في المسابقة الدولية بالكويت وحقق المركز الثالث عن صغار الحفاظ.

وشكر مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بأبين معالي وزير الأوقاف والإرشاد فضيله الشيخ محمد بن عيضه شبيبه الذي يولي الكثير من الاهتمام لحفاظ كتاب الله عزوجل سائلاً الله عز وجل ان يبارك فيه ونفع الله به البلاد والعباد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …