الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي أبين يطالب الأجهزة الأمنية بحماية الخط الكهربائي الواصل بين”عدن وأبين”

انتقالي أبين يطالب الأجهزة الأمنية بحماية الخط الكهربائي الواصل بين”عدن وأبين”

أبين (حضارم اليوم) خاص

طالب الأستاذ محمد زيد السعدي، مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، بحماية الخط الكهربائي الناقل من العاصمة عدن.

وأكد السعدي على تكرار الأعمال التخريبية التي يتعرض لها الخط ، مما يضاعف معاناة المواطنين ، في ظل ارتفاع درجة الحرارة ، و يصبح توفر الكهرباء أمرًا حيويًا للحياة اليومية.

ودعا الأستاذ السعدي الأجهزة الأمنية للتدخل الفوري لحماية الخط الكهربائي من الاعتداءات المتكررة، وأن يكون هناك تنسيق بين المؤسسة العامة للكهرباء والأجهزة الأمنية ومتابعة حيثية من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي لضمان سلامة المنشآت الحيوية.

وكشف السعدي، أن محافظة أبين تشهد تحديات أمنية متعددة، حيث تزداد الأعمال التخريبية التي تستهدف المنشآت الحيوية، مشيراً بان هذه الظروف تحتاج إلى تكاتف الجهود لحماية البنية التحتية الحيوية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين،محذراً بأنه إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الخط الكهربائي، فإن حياة المواطنين ستتأثر بشدة من جراء انقطاع الكهرباء ، وقد يؤدي هذا إلى تفاقم الأوضاع في المحافظة، وزيادة معاناة المواطنين في وقت يحتاجون فيه إلى خدمة كهربائية مستقرة ، لذا، فإن الخطوات العاجلة في الحماية تعد ضرورة ملحة لضمان حياة كريمة للمواطنين في أبين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …