الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي حضرموت يدين ويستنكر العمل الجبان لقوات الاحتلال لإطلاقهم النار على المسيرة السلمية بسيئون

إنتقالي حضرموت يدين ويستنكر العمل الجبان لقوات الاحتلال لإطلاقهم النار على المسيرة السلمية بسيئون

أدانت واستنكرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت للعمل الجبان التي قامت بها قوات ابو عوجاء بالمنطقة العسكرية الأولى الجبانة بإطلاقهم للنار من  طقم عسكري واقتحامهم بأطقم عسكرية مدججة بجميع أنواع الاسلحة للمسيرة السلمية  لإحياء ذكرى يوم الأرض التي أقيمت مساء اليوم في مدينة سيئون .

وقالت القيادة المحلية في بيان لها ان العمل الجبان التي قامت به قوات الاحتلال لن يثنينا عن مواصلة نضالنا لاستعادة دولتنا ،مقدمة التحايا للحاضرين على ثباتهم وإصرارهم وعدم تفرقهم تحت مرمى رصاص قوات الاحتلال .

وأشادت القيادة المحلية بحضرموت بجهود الأمن العام ورجال المرور وكتيبة الحضارم في تأمينها للمهرجان ووقوفها الدائم مع المسيرات السلمية ومطالب الشعب الحضرمي للحفاظ على الأمن والاستقرار للسيطرة الأمنية على الاحداث في الفعاليات المتنوعة .

وقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت شكرها وتقديرها للحاضرين الذين توافدوا من جميع مديريات وادي وصحراء حضرموت للمشاركين في احياء ذكرى يوم الارض .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …