الرئيسية / أخبار محلية / بن حبريش.. وخدمات حضرموت

بن حبريش.. وخدمات حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين الموافق : 2019/7/8 برعاية وكيل أول محافظة حضرموت وقد خصص من أجل وضع حلول جذرية وتطوير العمل الخدماتي في محافظة حضرموت ..
حيث تطرق سعادة الوكيل إلى أهم ماتم التوصل إليه مع الجانب الحكومي الممثل برئيس مجلس الوزراء خلال الجلوس معهم في العاصمة عدن .. حيث قال بن حبريش في كلمة مقتضبة : كانت رحلتنا إلى عدن من أجل تطويرالعمل الخدماتي في حضرموت .. حيث وصلنا إلى عدن وطرحنا بشكل مستفيض كل المشاكل التي يعاني منها أبناء حضرموت ولمسنا هناك استجابة واهتمام من قبل الحكومة وقلنا بالحرف الواحد بأننا نبحث عن حلول جذرية ولانريد حلولا ترقيعية..
وكانت مشكلة الكهرباء في المقدمة حيث قال الوكيل : مشكلة الكهرباء لابد أن تحل وبشكل جذري وقد وعدت الحكومة بتوفير المازوت والديزل من عدن إلى حضرموت ..
ثم تحدث مدير الكهرباء بحضرموت الساحل قائلا: لابد من إنشاء محطة في الوقت الحالي نتيجة لكثرة الأحمال واتساع السكان وزيادته..
ثم أردف مدير شركة النفط قائلا:
عدم توفر المشتقات النفطية اللازمة للتشغيل هو سبب الانطفاءات في التيار الكهربائي
وقال : لقد تم الموافقة على توريد المازوت من قبل الحكومة ونحن بانتظار التنفيذ ..
وقد أعلن في المؤتمر الصحفي الوكيل الأول للمحافظة أن يوم السبت القادم سيعقد اجتماعا موسعا يضم وكلاء حضرموت وشخصيات حضرمية كبيرة لتدارس ماتم الإتفاق عليه في العاصمة عدن مع الحكومة ..
وفي الختام تقدم الصحفيون والإعلاميون بطرح العديد من التساؤلات وتمت الإجابة عليها من قبل السلطة المحلية ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …