الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حديبو تعقد اجتماعاً استثنائياً برؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية

تنفيذية انتقالي حديبو تعقد اجتماعاً استثنائياً برؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حديبو بمحافظة سقطرى، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا موسعا مع رؤساء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز المديرية، برئاسة الأستاذ سالم عبدالله الحامد، رئيس الهيئة.

وأكد الحامد، على أهمية تكاتف الجميع من أجل توعية المجتمع بأهمية التعاون والترابط الاجتماعي، مشددًا على ضرورة وحدة الصف بين جميع أبناء سقطرى، وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، ونبذ كل ما يخالف العادات السقطرية وأمنها، داعياً الجميع إلى الوقوف صفًا واحدًا تحت سقف السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الثقلي.

وناقش الاجتماع التحركات والاجتماعات المشبوهة التي يقودها عيسى بن ياقوت، والتي تهدف إلى شق وحدة الصف الاجتماعي بين القبائل السقطرية وخلق التوترات السياسية والاجتماعية والثقافية في المحافظة، مما يزعزع الاستقرار الأمني.

ودعا الحامد جميع اللجان المحلية في مديرية حديبو للتصدي لهذه اللقاءات والاجتماعات المشبوهة، وتوضيح أهدافها للناس، والتحذير من الانجراف وراء المصالح الضيقة.

حضر الاجتماع، الشيخ أحمد عيسى سياكة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذة نوال أحمد المرعي عضو المجلس الاستشاري.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …