الرئيسية / تقارير واخبار / لقاء كبير يجمع وجهاء وأعيان مديريتي تريم والسوم والصحراء مع قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت

لقاء كبير يجمع وجهاء وأعيان مديريتي تريم والسوم والصحراء مع قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت

السوم ( حضارم اليوم ) الدائرة الإعلامية

تلبية لدعوة كريمة من شيوخ ووجهاء وأعيان مديريتي تريم والسوم والصحراء، الهيئة الإدارية لكتلة حلف وجامع حضرموت حضرت اللقاء الموسع بوادي الخُون في مديرية السوم والذي أقامه أبناء تلك المناطق دعما وتأييدا منهم لمخرجات اللقاء الحضرمي العام الذي أقيم الأسبوع الماضي بمنطقة حرو.

اللقاء جاء بعد التحركات الحثيثة التي تجريها قيادة الكتلة بالوادي والتواصل المستمر مع كل الشخصيات المؤثرة في المجتمع الحضرمي في ظل الأوضاع والتطورات المتسارعة على الساحة الحضرمية والجنوبية بشكل عام لتفادي كل المخاطر المحدقة بحضرموت والجنوب.

وقد رحب وجهاء وأعيان مديريتي تريم والسوم والصحراء في كلماتهم التي ألقوها بقيادة الكتلة والجمع الكبير، مقدرين تجاوبهم وحضورهم إلى مناطقهم، وأشادوا بما تقوم به قيادة الكتلة في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد في ظل الخذلان الذي تلقوه من الكل..

كما أشاروا إلى أن تحركات كتلة حلف وجامع حضرموت جاءت في الوقت المناسب الذي يعاني فيه الناس من الغلاء المعيشي والانفلات الأمني بالوادي، وكذا تدهور الخدمات ناهيك عن الخطر الحوثي الذي هو هاجس الجميع .

وفي الكلمة التي ألقاها الشيخ / حسن سعيد الجابري نيابة عن قيادة الكتلة حيا فيها الجمع الكريم، شاكرا لهم حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنا ومقدرا دعمهم وتأييدهم لما أقره أبناء حضرموت في لقاءهم العام الذي أقيم في منطقة حرو قبل عدة أيام، ومؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه الوجهاء والأعيان في شحذ الهمم وتظافر الجهود؛ لتنفيذ مخرجات لقاء حرو دون تأخير أو تأجيل لكل ما ورد في بنود البيان الختامي .

وفي نهاية اللقاء صدر عن الحضور بيان باسم الجميع تضمن التأييد المطلق لكل بنود البيان الختامي الذي أقره أبناء حضرموت في اللقاء العام بمنطقة حرو والتأكيد على الالتزام بتنفيذه تحت قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت .

رافق مدير مكتب الكتلة بالوادي في هذا اللقاء عدد من المقادمة والوجهاء والأعيان وأعضاء الهيئة الادارية للكتلة منهم نائب الرئيس المهندس/ صالح يسلم بازقامة والأمين العام الأستاذ/ سالم خميس بن دهري والأمين العام المساعد المنصب/ أبوبكر محمد باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية تؤكد وقوفها إلى جانب أبناء المحافظة للمطالبة بحقوقهم المشروعة

المكلا (حضارم اليوم) خاص عقدت كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الخميس، …