الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لتعزيز جهود العمل السياسي

انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لتعزيز جهود العمل السياسي

لحج (حضارم اليوم) خاص

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، يوم أمس السبت، بمديرية طور الباحة، لقاءً تشاورياً لتعزيز جهود العمل السياسي نحو ما يخدم المديرية والجنوب.

وأكد الأستاذ عادل الجمالي، مدير الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي لحج، على أهمية هذا اللقاء في تعزيز التلاحم ورص الصفوف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدا بمواقف ودور أبناء طور الباحة والصبيحة النضالي في التصدي للمليشيات الحوثية والدفاع عن الجنوب في كافة مواقع الشرف والبطولة.

وأوضح الجمالي، أن المجلس الانتقالي يدرك جيداً ما يمر به الجنوب من مرحلة حرجة وواقع اقتصادي وخدماتي سيء، ويسعى بكل ثبات في تجاوز هذا الوضع لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب سياسياً بتعاطيه مع المرحلة وتفويت الفرصة على المتربصين بالجنوب.

وناقش المشاركون في اللقاء من قيادات وأبناء الصبيحة في المديرية، مجمل همومهم واحتياجاتهم في مجالات التعليم والصحة والأمن، وتطلعاتهم في هذه المرحلة لتحقيق المستقبل الآمن والأفضل لمديريتهم، داعيين إلى المزيد من التلاحم وتعزيز التصالح والتسامح بين أبناء الجنوب وعدم ترك أي فرصة لإثارة النعرات القبلية والمناطقية.

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات التي سيتم رفعها إلى قيادة الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة وإلى الجهات المختصة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …