الرئيسية / أخبار محلية / انتهاكات مليشيات الحوثي لحقوق الانسان في الضالع

انتهاكات مليشيات الحوثي لحقوق الانسان في الضالع

تواصل مليشيات الحوثي استهداف الاطفال والنساء في محافظة الضالع واخر ضحايا قصف الحوثي للمدنيين  .

الطفل محمدصالح المشرقي 14عام اخرضحايا مليشيات الحوثي اليوم التي تستهدف الاطفال والنساء… … لن تمريوم دون ان يقتل طفل او امرئه اويجرح احدمنهم اعداد كبيره من الضحايا المدنيين المستشفيات لم تعدتستوعب هذاالكم بمختلف الاسلحه الثقيله والمتوسطه والخفيفه كل متحرك يعتبرهدف لمليشيات الحوثي.

صمت مرييع لا خوف من الله ولا يوجدرادع دولي.. ولاقوانين حماية المدنيين وقوانين حقوق الاطفال الدوليه اصبح وجودها كعدمها المفوضيه الساميه لحقوق الانسان هل كلفة نفسهالاجرا حصر لتلك الاعداد وسائل الاعلام هي الاخرى كم اجرت مقابلات وصور لتلك المجازر …فلاحياه لمن تنادي ..32 طفل وامرئه ومدنيين اعلاميين ودكاتره وشيوخ كبارالسن. واكثرمن 64 جريح اغلبهم حالتهم خطيره اسعفوالى مستشفيات عدن خلال اسبوع تم احالة اكثر من 12 حاله من الاطفال الى عدن بينهم 4اطفال من اسره واحده في مريس و3 من حجر و3 حالات من شخب …طفل تخرج الامعا من بطنه فلم يجدابسط العواطف اوالرئفه ليطلقوعليه عدت طلقات اصابته بيده ورجله ليتمتعو بفنون موت الاطفال ولكن قدر الله ان يعيش ..

طفل عبدالملك فارس اصيب بعموده الفقري نصح الاطبااحالته الى الخارج ..مروان احمدعبده الازرقي ونجم الدين ناجي في حاله يرثى لها في مستشفى النصر ليلى عاي بن علي تكابد جرحها في عدن بين الحياه والموت ..ماالفائده من توثيق ورصد تلك المجازر …من هي الجهه التي تتبنى مقاضاة المجرمين ومتى سيتم ذالك اي قناه اخباريه اوصحيفه او موقع اخباري او اعلامي سيتبنى عمل فلم وثائقي لهذا المجازر.

اي جهه ستتبنى تشكيل مركز اعلامي يوصل تلك المجازر الى كل من يمتلك قلب رحيم عسى ان يتدخل لوضع حد لهذاالمجازر ماذا كسب الحوثه من تلك المجازر واي انتصارات حققوها بهذاالاعمال لماذا اعلام الحوثي تضع لاي ضحيه في صنعا نشرات ومناشدات عن اي ضحيه ولاتاخذبعين الاعتبار جرائمها .

لاادري دول التحالف لماذالاتولي اهميه اعلاميه لتلك المجازرفي الضالع باعتبار ذالك اكثر اهميه من المواجهه المسلحه لماذا التغطيه عاى حرائم الحوثي …لم اشاهد لقطه لاي ضحيه اوخبر ولاتوجد جهه او موقع اوصحيفه اوقناه تطلب تزويدها بصور لتلك المجازر   ..

لقد سئمنامن الرصد ملينا من المقابلات ..6000 اسره واكثر لابيت ولامئوى في ضل الامطار الموسميه تركوبيوتهم واراضيهم ومواشيهم ليرتع المجرمين بنعيم القات من اراضي البسطا الذين كانو يعيشون على ثمرت تلك الارض والمواشي ..محافض وقايد محور وقادة الويه ومنضمات حقوقيه.

كم رصدت وكم قابلة وكم صورت لتلك المحازر الاف القاطرات متوقفه في نقيل العر وجبل لبعوس بعد نسف حسر الوطيف وجسر دمت..امراض ومجاعه تنهش اجساد الاطفال بسوا التغذيه مخيمات في بلد الايمان .

في معركة الموت لامريكا الموت لاسرائيل ..عصابه اتت من كهوف مران لاتفهم غير لغة الرصاص لاتميز الصغير من المبير الرجل من المرئه…ان شاء الله بعد سيتم تقديم كل الوثائق لدائره حقوق الانسان بالانتقالي ونشرها عبر مختلف وسائل الاعلام المتاحه ..كافلام وثائقيه بعد تقديمها للامم المتحده .

من .. المحامي علي محمود الازرقي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …