الرئيسية / أخبار محلية / محافظ الضالع يطلع على نشاط منظمة” ادرا” في المحافظة

محافظ الضالع يطلع على نشاط منظمة” ادرا” في المحافظة

الضالع(حضارم اليوم)عبدالسلام قاسم مسعد

التقى صباح اليوم الثلاثاء، اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع، رئيس المجلس المحلي ، بمكتبه بديوان المحافظة، السيد ايمان ويل، المدير الإقليمي لمنظمة ادرا بالجنوب.

وناقش محافظ المحافظة مع المدير الاقليمي لمنظمة ادرا أوجه الأنشطة التي تقوم بها المنظمة في التجمعات المجتمعية المستهدفة ،على مستوى مديريات المحافظة ،وحجم تدخلاتها في القطاعات ذات الصلة بحياة الناس والمجتمع، كالخدمات العامة،ومشاريع تحسين طرق المعيشة، وغيرها .

وأشاد محافظ المحافظة خلال اللقاء ،بالدور الإيجابي والمتميز التي تقوم به بعض المنظمات الدولية العاملة في المحافظة ،وعلى راسها منظمة ادرا، من اسهامات مختلفه ومتعدده ،شملت الجوانب التنموية والصحية والبيئية والتغذية وغيرها.

وعَبَرَ محافظ المحافظة عن استعداد السلطة المحلية تقديم كل التسهيلات اللازمة ، وتذليل الصعوبات تجاه نشاط عمل المنظمة، بما يسهل لها من تنفيذ مهامها، ونجاح مشاريعها وتدخلاتها على اكمل وجه.

من جانبه أشار السيد ايمان ويل المدير الاقليمي لمنظمة ادرا بالجنوب، أن مستوى التعاون والتنسيق والتفاعل من قبل الجهات الحكومية في السلطة المحلية بالمحافظة مع المنظمة، يسير بشكل جيد وطيب، شاكرا في الوقت نفسه، حجم العلاقة والتجاوب ،التي توليه قيادة المحافظة مع كل القضايا والمسائل المتعلقة بتنفيذ الأنشطة والمشاريع التابعة لمنظمة ادرا.

حضر اللقاء الأستاذ نبيل العفيف وكيل المحافظة ، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ،والأستاذ محمد فضل اسماعيل ،مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس محمد اليزيدي منسق المنظمة بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: اجتماع يناقش أوضاع قطاع التعليم بمديرية صيرة

عدن (حضارم اليوم) علي خميس ناقش اجتماع عقد يوم أمس الخميس بمديرية صيرة بالعاصمة عدن …